نيسان كيكس ٢٠٢١ فيس لفت حصلت على هذه التجديدات

ظهرت اليوم سيارة الكروس أوفر اليابانية المجددة نيسان كيكس ٢٠٢١ فيس لفت بشكل رسمي على الانترنت ، لتحصل على واجهة تم تحديثها مع المزيد من المواصفات القياسية .

ونود في البداية تذكيركم أن نيسان كيكس (Nissan Kicks) تنافس السيارات التالية :

  • فورد ايكوسبورت .
  • شيفروليه تراكس .
  • هيونداي كريتا .
  • مازدا CX-30 .
  • هوندا HR-V .

التجديدات الخارجية على شكل سيارة كيكس فيس لفت تضمنت واجهة جديدة مع ؛ شبك أمامي أكبر في الحجم تحيط به مصابيح أمامية LED محدثة ، وأنوار ضباب جديدة LED تأتي بشكل قياسي ، وصادم جديد ، وهناك فتحات تهوية رياضية جديدة ، ومن الخلف كانت التغيرات بسيطة وتتضمن مصابيح محدثة وصادم مجدد بشكل طفيف أيضاً .

مجموعة صور نيسان كيكس ٢٠٢١ فيس لفت :

حصلت السيارة الكروس أوفر على خيارات جديدة من تصاميم الاطارات ، إلى جانب توفير ٣ خيارات جديدة من الدهان ؛ أزرق كهربائي معدني ، و Scarlet Ember Tintcoat (اختياري يطلب دفع مال إضافي عند طلبه) ، و رمادي لؤلؤي ، ومن الممكن طلب السياة مع هيكل يدمج بين لونين معاً .

بعد استعراض شكل سيارة كيكيس جديدة من الخارج ، نود الحديث عن داخلية نيسان ٢٠٢١ هذه التي حصلت على كسوة جلدية جديدة ، وشاشة تعمل باللمس قياس ٧ إنش جديدة لنظام الترفيه والمعلومات متوفرة بشكل قياسي ، تأتي الشاشة طلبها اختيارياً بحجم ٨ إنش في نسخ SV و SR ، تدعم تطبيقات ؛ ابل كار بلاي (Apple Carplay) ، و اندرويد اوتو (Android Auto) ، يوجد في المقصورة ٣ فتحات USB وفي نسخ SV و SR تم توفير USB-C للمرة الأولى .

ستتوفر سيارة كيكس موديل ٢٠٢١ من شركة نيسان اليابانية بثلاث فئات :

  • نيسان كيكس اس (Nissan Kicks S) .
  • نيسان كيكس اس في (Nissan Kicks SV) .
  • نيسان كيكس اس ار (Nissan Kicks SR) .

مواصفات سيارة نيسان كيكس ٢٠٢١ فيس لفت الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة اليابانية على محرك ٤ سلندر سعة ١،٦ لتر يصدر منه قوة ١٢٢ حصان و ١٥٤ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير سي في تي (CVT) الذي تطلق عليه شركة نيسان اسم اكس ترونيك (Xtronic) ، وتعمل سيارة الكروس أوفر الصغيرة هذه بنظام دفع أمامي للعجلات .

ستبدأ سيارات نيسان كيكس بالتوفر للبيع في الأسواق العالمية بعد هذه التجديدات خلال شهر فبراير من عام ٢٠٢١ الذي شارف على البداية ، وبدون أي شك مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر نيسان كيكس ٢٠٢١ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.