لاند روفر ديسكفري ٢٠٢١ فيس لفت حصلت على محركات جديدة

سنعرفكم اليوم على التحديثات التي حصلت عليها سيارة لاند روفر ديسكفري ٢٠٢١ فيس لفت ، وسنكشف لكم عن خيارات المحركات الجديدة التي أصبحت متوفرة على هذه السيارة البريطانية .

تعتبر هذه أول عملية تجديد تحصل عليها سيارة الـ SUV ديسكفرب بجيلها الثالث الذي ظهر خلال نهاية عام ٢٠١٦ كموديل لسنة ٢٠١٧ ، وسبق وجربنا قيادة ديسكفري ٢٠١٧ بشكل مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

قبل الحديث عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة ديسكفري البريطانية ، هذه آخر سيارات كروس أوفر قامت شركة جاكوار لاندروفر بتجديدها :

هذه هي مجموعة صور لاند روفر ديسكفري ٢٠٢١ فيس لفت :

سنتحدث في البداية عن التجديدات الخارجية البسيطة التي حصلت عليها سيارة ديسكفري ، والتي تضمنت شبك أمامي مجدد تحيط به مصابيح أمامية تم تحديثها ، ومن الخلف هناك تجديد على شكل الصادم والمصابيح ، وتم إضافة لمسات سوداء على باب الصندوق الخلفي .

وصولاً إلى الداخلية نلاحظ وجود تغييرات واضحة أكثر من التجديدات الخارجي على هذه السيارة ، فهناك نظام ترفيهي جديد مستمد من سيارة ديفندر ٢٠٢١ الجديدة ، وشاشة كبيرة قياس ١١.٤ إنش ، ومن الممكن طلب السيارة اختيارياً مع لوحة عدادات رقمية قياس ١٢.٣ إنش ، ومقود جديد ، وأزرار تم تعديلها ، و كونسول وسطي محدث ، ومن الخلف هناك مقاعد توفر راحة أكبر وفتحات تهوية جديدة مع أزرار تحكم في المناخ مجددة .

خيارات المحركات الجديدة التي ستتوفر على سيارة لاند روفر ديسكفري ٢٠٢١ فيس لفت :

  • محرك ٤ سلندر سعة لترين مع توربو بقوة ٢٩٦ حصان ، يتوقع أن يوفر ٤٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، سيتوفر هذا القلب النابض على اصدارات ؛ ديسكفري S ، و ديسكفري S R-Dynamic .
  • محرك بنزين ٦ سلندر خطي سعة ٣ لترات مع نظام مايلد هايبرد يصدر منه قوة ٣٥٥ حصان ، يتوقع أن يوفر ٤٩٥ نيوتن متر من عزم الدوران ، سيتوفر على ديسكفري S R-Dynamic .

سيبدأ سعر ديسكفري ٢٠٢١ بنسختها القياسية S المزودة بمحرك سعة لترين من ٥٣،٩٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٠٢،١٢٥ ريال سعودي ، لتحصل على زيادة بسيطة في الثمن مقارنة مع سعر ديسكفري ٢٠٢٠ الذي كان يبدأ من ٥٢،٣٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٩٦،١٢٥ ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.