لقد علمنا متى ستظهر السيارة الشبابية هوندا HR-V ٢٠٢٢ الجديدة كلياً

حصلنا على معلومات رسمية تحدد موعد الكشف عن السيارة الشبابية اليابانية هوندا HR-V ٢٠٢٢ بجليها الثالث الجديد كلياً ، بعد نشر صور تشويقية رسمية من الشركة اليابانية على الانترنت .

وقبل الحديث عن موعد إطلاق سيارة الكروس أوفر الجديدة من شركة هوندا (Honda) ، نود تذكيركم بتحدي راس بـ راس الذي خاضته شقيقتها الكبيرة في الحجم هوندا بايلوت ٢٠٢٠ ضد مازدا CX 9 ٢٠٢٠ ، كما سبق وجرب زميلنا كريم ديب وبشكل مفصل سيارة هوندا اتش ار في (Honda HR V) الحالية ووصفها بكونها ”سيارة تجمع بين سيارات السيدان مع مزايا الـ SUV ” .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن سيارة هوندا HR-V ٢٠٢٢ الجديدة كلياً ستظهر وبشكل رسمي يوم ١٨ فبراير من العام الجاري أي بعد شهر تقريباً من الآن إن شاء الله .

وتؤكد الصور التشويقية الرسمية توفر تحديثات عصرية وتصميمة على السيارة التي تستهدف فئة الشباب والتي تنافس بالتحديد تويوتا CH-R ، كما أنها ستحصل على تقنيات حديثة وستتوفر بمحرك هايبرد .

من ناحية التصميم الخارجي سيتم التركيز على توفير قدر كافي من الديناميكية الهوائية أجدد سيارات هوندا ٢٠٢٢ ، كما يتوقع أن تحصل على واجهة أمامية بتصميم مستمد من شقيقتها السيدان الجديدة كلياً هوندا سيفيك ٢٠٢٢ التي ظهرت العام الماضي بنسخة اختبارية ، ويبدو أن هناك زيادة على أبعاد السيارة الخارجية مما ينعكس بشكل إيجابي على توفير المزيد من الرحابة الداخلية للركاب .

ميكانيكياً يتوقع أن تعتمد سيارة HR-V هايبرد على محرك بترول i-VTEC سعة لترين يعمل إلى جانبه محركين كهربائيين ليصدر من عمل جميع المحركات معاص قوة تصل إلى ١٨٤ حصان ، كما رجحت تقارير صحفية سابقة اعتماد السيارة الجديدة على نظام هجين يتضمن محرك بنزين سعة ١،٥ لتر مستمد من شقيقتها سيارة هوندا جاز ٢٠٢١ .

وبعد استعراض معلومات صحفية متوقعة حول هوندا HR-V ٢٠٢٢ الجديدة كلياً ، نود التنوية أن الشركة اليابانية أوقفت بيع الجيل الثاني والحالي من هذا الطراز في السوق الأوروبي منذ ديسمبر الماضي بسبب القوانين الدولية الصارمة التي تم تنفيذها مع بداية عام ٢٠٢١ الجاري ، والتي تشدد على نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون من السيارات .

ومن باب تذكيركم فقط تحدثنا مؤخراً عن قيام هوندا باختراع كمامة للسيارات قادرة على القضاء على فيروس كورونا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.