لكزس ES 2021 حصلت على نظام دفع كلي للعجلات وحزمة بلاك لاين الخاصة

سنتحدث اليوم عن سيارة لكزس ES 2021 اليابانية الفخمة التي حصلت على نظام دفع كلي للعجلات AWD اختياري وحزمة بلاك لاين الاختيارية الخاصة .

فبعد أن عرفناكم الشهر الماضي على سيارة تويوتا كامري 2021 التي حصلت على المزيد من مواصفات السلامة والأمان ، كما أنها توفرت بنسخة هجينة جديدة تحمل اسم كامري XSE هايبرد ، سنعرفكم اليوم على شقيقتها الأفخم من علامة لكزس التي حصلت على تجديدات .

قبل الحديث عن التجديد سنذكركم اليوم بـ آخر سيارات لكزس التي جرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها :

لكزس UX سيارة مستكشف الحضارات في تجربة مفصلة .

لكزس LC 500H في اختبار قيادة مفصلة .

مجموعة صور لكزس ES 2021 :

توفر نسخة 250 AWD توفرت من طراز السيدان لكزس اي اس – Lexus ES التي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يصدر منه قوة 203 حصان (206 حصان أوروبي PS) و 249 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أما سيارة لكزس ES 350 فتعتمد على محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 302 حصان (306 حصان أوروبي PS) و 362 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من ضمن التحسينات التي حصلت عليها هذه السيارة السيدان هذه كانت بتحسين الجر فيها ، حيث أن نظام الدفع الكلي للعجلات المتوفر بشكل اختياري في لكزس ES 2021 يرسل 50% من العزم إلى العجلات الخلفية ، مما وفر استجابة أفضل في التسارع وكفاءة في صرفية البترول ، حيث أن نظام الدفع الكلي للعجلات لا يعمل عندما لا يكون هناك ضرورة له .

كما أكدت لكزس أن داخلية السيارة بنسختها الاختيارية التي تعمل بنظام دفع الكلي لم تحصل على أي تغييرات على الداخلية ولم تؤثر على راحة الركوب .

أما سيارة لكزس ES F Sport فتمتلك نظام تعليق رياضي مع جنوط قياس 19 إنش ، ويمكن طلبها مع نظام دفع كلي للعجلات .

ووفرت شركة لكزس حزمة بلاك لاين – Black Line الخاصة على سيارة ES 350 التي تمتلك مواصفات اصدار F Sport بالإضافة إلى لمسات خاصة ، وتأتي إما باللون الأبيض Ultra White ، أو الأزرق Ultrasonic Blue Mica ، وتأتي مع أغطية مرايا جانبية سوداء اللون ، وجناح أسود اللون ، وجنوط داكنة أيضاً ، ويتميز الطراز أيضاً بتصميم داخلي باللونين الأبيض والأسود مع تطريزات رمادية اللون .

سيقتصر إنتاج سيارات لكزس ES 2021 بلاك لاين على 1500 نسخة ، وستأتي كل سيارة مع مجموعة من حقائب السفر المصممة من قبل Zero Halliburton .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.