لكزس ES 2022 كشفت عن نفسها وأعلنت عن التجديدات التي حصلت عليها

تم الكشف وبشكل رسمي عن سيارة لكزس ES 2022 فيس لفت على الانترنت ، لنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة السيدان اليابانية الفخمة .

ونحن اليوم نتحدث عن أول تحديثات حصلت عليها سيارة السيدان متوسطة الحجم لكزس اي اس ( Lexus ES ) بجيلها السابع والحالي الذي ظهر لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات في شهر ابريل من عام 2018 كـ سيارة 2019 سبق وجربنا قيادتها .

سيارة لكزس 2022 حصلت على تجديدات خارجية تتضمن شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح مع أضواء LED جديدة ، وتأتي لكزس ES 2022 بشكل قياسي مع اطارات حجم 17 إنش ، ويمكن طلبها اختيارياً مع اطارات قياس 18 إنش ، أما سيارة لكزس ES F Sport فتأتي مع جنوط حصرية سوداء قياس 19 إنش .

كما وفرت شركة لكزس اليابانية المملوكة من قبل تويوتا مع خيارين جديدين من دهان وألوان جديدة للهيكل الخارجي ، تتضمن ؛ درجة جديدة من الفضي ، ودرجة جديدة من الرمادي .

والآن لنتحدث عن الحديثات التي حصلت عليها لكزس اي اس 2022 من الداخل والتي تضمنت شاشة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش متوفرة ضمن مواصفات ستاندر ، أو حجم 12,3 إنش اختياري ، كما حصلت على دواسة بريك أكبر حجماً ، وغيرها من لمسات التجديد .

محركات سيارة لكزس ES جديدة لم تحصل على أي تجديدات تذكر مقارنة بالموديل الحالي ، ولكن تم توفير خيار جديد من النسخ اسمه ES 300h F Sport يجمع بين ميزات السيارة الرياضية F Sport مع نظام هايبرد ليجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء يصدر منهم معاً قوة 215 حصان .

كما تم توفير حزمة Dynamic Handling Package على سيارة لكزس ES 350 F Sport ، والتي تضيف وضعيتي قيادة ؛ سبورت بلس ، و كاستم ، والتي توفر نظام تعليق متكيف .

وحصلت سيارة لكزس ES 2022 أيضاً على دعامة جديدة لنظام التعليق الخلفي تزيد من الصلابة عن التفاف السيارة وانعطافا كما أنها تحسن من مقدار الراحة الداخلية للركاب ، وتوفر تجاوب أكثر عن المناورات .

وتأتي سيارة لكزس جديدة أنظمة سلامة وأمان محسنة تتضمن حزمة +Lexus Safety System الجديدة ، والتي توفر نظام منع الاصطدام ، ونظام مساعد التوجيه في حالات الطوارئ ، ونظام تقليل السرعة على المنحنيات ، وغيرهم من إضافات .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن سعر سيارة ES جديدة التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس E Class 2021 ، و بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 ، و اودي A6 2021 ، و جينيسيس G80 2021 ، و كاديلاك CT5 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.