لكزس LX 2021 تكشف عن التحديثات البسيطة التي حصلت عليها

سنكشف معكم اليوم عن التحديثات البسيطة التي حصلت عليها سيارة الـ SUV اليابانية الضخمة الفخمة لكزس LX 2021 ، التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية .

فبعد مرور أكثر من شهر على إطلاق سيارة السيدان اليابانية الفخمة لكزس ال اس 2021 ، التي تم تحديثها ، بشكل رسمي على الانترنت ، سنستعرض معكم اليوم لمسات من التجديدات البسيطة التي حصلت عليها شقيقتها الـ SUV لكزس ال اكس – Lexus LX موديل 2021 .

ربما يعلم جميعكم أن سيارة لكزس LX ، تمثل النسخة العالية الفخامة من طراز تويوتا لاندكروزر 2021 ، وهي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS ، انفينيتي QX80 ، إلى جانب التحدي العنيف الذي ينتظرها في وجه الأجيال الجديدة من جي ام سي يوكون 2021 ، و كاديلاك اسكاليد 2021 .

نود في البداية التأكيد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة لكزس LX 2021 لم تحصل على تجديدات خارجية تذكر مقارنة مع موديل 2020 الحالي ، سوى توفير خيار جديد من لون الدهان الخارجي بالأخضر الداكن .

هذه هي مجموعة صور لكزس ال اكس – Lexus LX 2021 :

التغييرات والتجديدات على نسخة الفخامة من لاندكروزر 2021 تتضمن نظام ترفيه ومعلومات يرتبط مع امازون اليكسا – Amazon Alexa ، وحصلت داخلية السيارة على خيار كسوة داخلية باللون البني الفخم .

وأصبحت هذه السيارة تتوفر بحزمة رياضية ” Sport Package ” اختيارية ، تضيف لمسات خارجية تتضمن ؛ شبك أمامي مجدد ، أسفله صادم أكثر شراسة ، وجنوط قياس 21 إنش ، وداخلية مع كسوة سقف سوداء اللون ومقاعد جلدية فاخرة ولمسات من الكروم .

التجديد الأهم على سيارة LX 2021 كان بتوفر اصدار محدود الإنتاج منها يحمل اسم LX Inspiration ، ما يعني بلغتنا العربية نسخة الإلهام ، وسينتج منها 500 سيارة فقط ، يعتمد هذا الاصدار الحصري على فخامة ورقي اللون الأسود الذي غطى الشبك الأمامي واطارات النوافذ ، حتى أن هذا اللون الداكن كان مهم لدرجة استخدام الكروم الأسود في هذا النسخة ، وحصلت على شعارات سوداء ومقابض أبواب سوداء ، وجنوط معدنية قياس 21 إنش سوداء اللون .

 مواصفات لكزس LX 2021 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 5.7 لتر يصدر منه قوة 383 حصان (388 حصان أوروبي PS) و 546 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وهي تعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

لم تتوفر أي معلومات رسمية حول سعر سيارة لكزس LX الجديدة وعن تكلفة امتلاك الاصدارات الخاصة ، ولكنها ستتوفر للبيع لدى وكلاء لكزس قبل نهاية هذا العام إن شاء الله .

ملاحظة : هذا تقرير تفصيلي على سيارة لكزس LX 570 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.