Search
Close this search box.

لينكون افياتور 2022 جديدة تظهر بنسخة جديدة أكثر فخامة

سنعرفكم اليوم على نسخة اختبارية من سيارة لينكون افياتور 2022 جديدة ظهرت بصور رسمية نشرت على الانترنت ، قبل أن يتم إطلاقها ضمن فعاليات معرض بيبل بيتش كونكورس ديليجانس في وقت لاحق من الشهر الجاري .

توثق هذه السيارة الأمريكية الفخمة الاختبارية نتيجة تعاون جمع بين شركة لينكون ( Lincoln ) مع شركة شينولا ( Shinola ) الأمريكية المتخصصة بتقديم منتجات فخمة من ساعات ودراجات هوائية ومنتجات جلدية .

في حين أن المظهر الخارجي لـ أجدد سيارات لينكون الاختبارية لا يبدو مميزاً بشكل رهيب للوهلة الأولى ، إلا أنها تظهر لمسة تميز خارجية مع دهان أبيض مزرق مستوحى من ساعات شينولا باصدارها الذي يحتوي على اللؤلؤ ، وهناك لمسات نحاسية على الشبك الأمامي وبعض الأجزاء الأخرى .

اللمسات المميزة أكثر على سيارة لينكون افياتور 2022 جديدة اختبارية كانت على داخليتها التي حصلت على جلد شينولا البني الفاتح الذي غطى بعض أجزاء كراسي السيارة والمقود ولوحة القيادة ، كما وصل جلد الغزال الكريمي إلى المقاعد ، بالإضافة إلى المنسوجات المستوحاة من شريط ماركة Shinola .

في مكان آخر ، هناك لمسات من تقليم شبكي معدني يضفي رفاهية صناعية ، يحتوي المفهوم أيضاً على أسطح ناعمة الملمس ولمسات نحاسية ، وتأتي السايرة الخاصة مع لوحة عدادات رقمية وشاشة قياس 10,1 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

وفقًا لتصريحات مدير التصميم في لينكون السيد كيمال كوريك ، “افتتحت شينولا صالة العرض لنا مما سمح لنا باستكشاف كيف يمكن نسج روح نمط حياة علامتهم التجارية في موضوع جديد لإحدى سياراتنا”.

وأضاف أن هذه كانت “هدية نادرة” ، استفاد منها المصممون إلى أقصى حد لأن “الرؤى الجديدة التي اكتسبها فريقنا من دراسة زخارف التصميم الشهيرة تجعل مفهوم افياتور احتفالاً حقيقياً بالحرفية” .

تحفظت الشركة السيارات الأمريكية عن إعلان مواصفات لينكون افياتور 2022 جديدة نسخة شينولا الاختبارية الميكانيكية ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح اعتمادها على احدى خيارات سيارات افياتور الحالية التي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

محركات لينكون المتوفرة حالياً على هذا الطراز :

  • محرك V6 سعة 3 لترات توين تيربو بقوة 400 حصان ( 406 حصان أوروبي PS ) و 563 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • هناك أيضاً سيارة افياتور هايبرد تعمد على نظام بلج ان هايبرد يجمع بين عمل محرك V6 توين تيربو مع محرك كهرباء يتم شحنه بواسطة مقبس مع بطارية 13.6 كيلو واط ، يصدر من عمل المحركين معاً قوة 494 حصان ( 502 حصان أوروبي PS ) و 854 نيوتن متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع