لينكون نوتيلوس ٢٠٢١ حصلت على نظام سينك ٤ وتستخدم الهاتف بدلاً من المفتاح

تم الكشف وبشكل رسمي عن سيارة لينكون نوتيلوس ٢٠٢١ فيس لفت المجددة لتتألق بتصميم العلامة الأمريكية الفخمة والتقنيات المحسنة ومقصورة جديدة توفر إحساساً مفعماً بالهدوء وملاذاً آمناً لرُكّابها في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم .

تمتاز أجدد سيارات لينكون ٢٠٢١ بلمسات التصميم الفريدة والمستوحاة من الأفق ، وتزود العملاء بمقصورة شبيهة بالملاذ الهادئ ، وتعزز رحلة سيارة نوتيلوس وسلاسة قيادتها أداء سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم ، بينما توفر التقنيات المتطورة مستويات جديدة من البساطة والاتصال ، كما أنها حصلت نظام سينك ٤ الجديد وشاشة مقاس ١٣.٢ إنش إلى مجموعة لينكون المتنامية ، فهي أكبر شاشة متوفرة في جميع سيارات لينكون ومن أكبر الشاشات في فئتها .

تمتلك سيارة لينكون نوتيلوس ٢٠٢١ مجال رؤية وإطلالة واسعة على المحيط الخارجي من المقصورة التي تعكس المظهر الكلاسيكي للأفق ، ويوفر تصميمها الداخلي الجديد بيئة هادئة تتوافق مع الأسلوب الهادئ والمستوحى من الطيران الذي تشتهر به لينكون .

تضفي الألوان والمواد المتطورة نفحات كمالية على تصميم سيارة نوتيلوس الجديد ، ويوفر اللونان الداخليان الجديدان بالإضافة إلى موضوعين من تصاميم لينكون بلاك ليبل هما Chalet و Flight ، خيارات أنيقة لعملاء نوتيلوس المميزين .

تتوفر سيارة نوتيلوس مع واجهة أمامية مصقولة أكثر بثلاثة ألوان خارجية جديدة هي ؛الرمادي Asher Gray ، واللون الأخضر Green Gem ، والأزرق Flight Blue .

يأتي نظام SYNC 4 الذي تطلقه لينكون لأول مرة بمزيد من البساطة والاتصال على شاشة العرض المركزية الأفقية قياس ١٣.٢ إنش والمصممة لتمنح الركاب الثقة ولتبقيهم على اتصال ، وتتوفر تقنية Phone As A Key لاستخدام الهاتف كمفتاح لتشغيل السيارة الآن في سلسلة سيارات لينكون ٢٠٢١ ، وهي خاصية جديدة في سيارة نوتيلوس ، ويتم تفعيلها من خلال تطبيق Lincoln Way ، مما يتيح للعملاء المباشرة بقيادة سيارة لينكون باستخدام هواتفهم الذكية المتوافقة مع الخاصية دون الحاجة إلى مفتاح تقليدي .

يجمع نظام SYNC 4 مع موضوع Constellation الجديد والحصري في لينكون والمستوحى من السماء في الليل ، درجات اللون الأزرق مع لمحات جميلة من اللون البرتقالي لتعكس مظهر الأفق .

تخلّص نظام SYNC 4 من الحاجة إلى توصيل الهاتف المحمول ، ليوفر للعملاء تجربة استماع منظمة مع خاصية SiriusXM المدعمة بتقنية 360L ودليل المالك الرقمي ، ويجمع النظام بين خاصية التعرف على الصوت والبحث عبر الإنترنت ، مما يمكن العملاء من البحث عن أحدث المعلومات باستخدام صوتهم الطبيعي . ويتيح هذا النظام الجديد أيضاً التحديثات الآمنة عبر الهواء ليجلب أحدث التقنيات والتحسينات إلى نظام SYNC 4 والمودم مع القليل من الخطوات أو من دونها من قبل العملاء.

تعتمد سيارة لينكون نوتيلوس ٢٠٢١ ميكانيكياً على محرك V6 سعة ٢،٧ لتر مع توين توربو بقوة ٣٣٥ حصان ٥١٥ نيوتن متر من عزم الدوران ، أو محرك ٤ سلندر سعة لترين مع توربو بقوة ٢٥٠ حصان و ٣٨٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، ويشمل كلا المحركين إمكانية التشغيل والإيقاف التلقائي القياسي وقير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

تأتي سيارة نوتيلوس مزودة بشكل قياسي بنظام مساعدة السائق Lincoln Co-Pilot360 ونظام Plus المتوفر أيضاً والذي يتميز بكاميرا 360 درجة مع نظام استشعار أمامي ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع تقنية المكابح والحفاظ على المسار وخاصية منبه/مؤشر المسافة ونظام مساعد الركن المعزز ونظام الملاحة لتجنب العقبات .

سيستمر تصنيع سيارات لينكون نوتيلوس في أوكفيل أونتاريو لعملاء أمريكا الشمالية وستصل إلى وكلاء التوزيع في بداية العام القادم إن شاء الله .
ولم يتم الإعلان حتى الآن عن سعر لينكون نوتيلوس ٢٠٢١ فيس لفت المجددة .

ملاحظة : هذه جولة فريقنا في عرب جي تي داخل أكبر صالة عرض سيارات لينكون في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.