مازدا MX-5 مياتا ٢٠٢١ حصلت على هذه التجديدات

سنعرفكم اليوم على التجديدات الخارجية والداخلية التي حصلت عليها سيارة مازدا MX-5 مياتا ٢٠٢١ اليابانية ، التي ظهرت بشكل رسمي على الانترنت .

وقبل الحديث عن MX-5 مياتا ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات مازدا :

والآن سنستعرض لكم صور سيارة مازا ام اكس ٥ مياتا (Mazda MX-5 Miata) موديل ٢٠٢١ قبل الحديث عن التجديدات التي حصلت عليها :

توفرت سيارة مازدا MX-5 مياتا ٢٠٢١ بخيارات جديدة من الألوان ، كما أنها أصبحت تدعم تطبيقي ؛ ابل كار بلاي (Apple CarPlay) ، و اندرويد اوتو (Android Auto) بشكل لاسلكي .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على محرك سكاي اكتيف جي (SKYACTIV – G) مكون من ٤ اسطوانات سعة لترين يصدر منه قوة ١٨١ حصان و ١٥١ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط بشكل قياسي مع قير عادي من ٦ سرعات وتأتي بشكل اختياري مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات .

يبدأ سعر مازدا MX-5 مياتا جديدة في السوق العالمي من ٢٦،٨٣٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٠٠،٦١٢ ريال سعودي ، لتشكل زيادة بسيطة قدرها ٢٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٩٣٧،٥٠٠ ريال سعودي عن موديل ٢٠٢٠ .

النسخة القياسية من هذا السيارة اليابانية MX-5 Sport تأتي مع شاشة قياس ٧ إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وتمتلك نظام صوتي من ٦ سماعات ، و مقبض هاند بريك و سترينج مكسوان بالجلد ، وإمكانية الدخول بدون مفتاح ، و اطارات معدنية قياس ١٦ إنش ، ومصابيح أمامية وخلفية مع أنوار LED ، و مجموعة مواصفات السلامة i-Activsense .

تأتي نسختي ؛ Club و Grand Touring من سيارة مازدا MX-5 مياتا ٢٠٢١ ، مع اطارات معدنية سوداء اللون قياس ١٧ إنش ، وفرامل أفضل في الأداء ، و بريك كاليبرز باللون الأحمر ، وتأتي مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق ومخمدات ونظام تعليق رياضي .

كما حصلت سيارة MX-5 Grand Touring بخيار جديد من الألوان الخارجية يحمل اسم Deep Crystal Blue ، وحصلت من الداخل على لمسات من جلد نابا أبيض .

تنافس سيارة مازا هذه كلاً من ؛ تويوتا ٨٦ ، و بي ام دبليو زد ٤ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.