مجموعة BMW الشرق الأوسط تكشف عن رؤى المستقبل والتقنيات الهائلة

بعد الإطلاق الرقمي العالمي الهائل لحدث NEXTGen 2020 ، استضافت مجموعة BMW الشرق الأوسط حدثاً محلياً تعرض من خلاله الرؤى والتوجهات القادمة الاستثنائية لتقنيات مجموعة بي ام دبليو ومنتجاتها وخيارات التعاون المتاحة.

وقد تم الإعلان عن مفهوم حدث NEXTGen في عام 2019 ، بحيث يكون النموذج الخاص بمجموعة بي ام دبليو لدعم الشركة على الريادة في مجال الابتكار . وباعتبار أن العالم يتغير بشكل جذري أكثر من أي وقت مضى ، فقد حددت مجموعة بي ام دبليو هدفاً لدفع التطور التكنولوجي في جميع أنحاء العالم ، وتحقيق الريادة ضمن التوجهات الجديدة ، وصياغة مستقبل التنقل من خلال تقديم مجموعة منتجات جذابة .

ركز الحدث الذي استضافه الدكتور حميد حقبروار ، المدير الإداري للمجموعة في مجموعة BMW الشرق الأوسط ، على تطوير الطراز الرائد بي ام دبليو اي اكس ٢٠٢١ الجديدة كلياً ، وبالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضاً العرض العالمي الأول لنموذج السكوتر BMW Motorrad CE 04 الذي سيتم إنتاجه قريباً ، وإلقاء نظرة فريدة على مستقبل التنقل .

وتعليقاً على الإنجازات التي حققتها شركة تصنيع السيارات الألمانية ، قال الدكتور حميد حقبروار : “إنه لأمر مذهل أن يتم إطلاق الإصدار الرقمي NEXTGen 2020 مباشرة في دبي . يسعدنا أن نقدم حدثاً مبتكراً يعكس التطورات البارزة في مجال القيادة بالنسبة لمجموعة بي ام دبليو ، كما يؤكد أننا قادرون على مواجهة المستقبل من جميع الجوانب”.

ركزت المناقشات والصور التي تم عرضها في الحدث على سلسلة من الموضوعات ، ومن ضمنها “Chasing iNEXT“ ، إلى جانب تسليط الضوء على عمليات البحث والتطوير التي تنفذها مجموعة BMW ، وبعض أوجه التعاون للشركة على المدى الطويل . كما تم عرض بعض الجلسات على شاشة LED ، حيث تم عرض مقاطع مفيدة للغاية تغطي مجالات الرياضات الإلكترونية ، والتصميم ، والشراكات الدولية ، والاتصال ، وأنظمة القيادة الكهربائية ، والذكاء الاصطناعي .

بالإضافة إلى ذلك ، أدى التوسع الكبير لعلامة بي ام دبليو التجارية ومساهماتها في عالم الرياضات الإلكترونية إلى مشاركة الحضور في جلسة ألعاب مميزة في غرفة السباق .

يثبت NEXTGen 2020 مرة أخرى أن مجموعة BMW تسعى بكل جهدها لإعادة ابتكار نفسها باستمرار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.