خبر سيفرح البعض حول محركات فورد رابتر المستقبلية القادمة

بعد مرور أسبوع على إطلاق بيك اب فورد F-150 رابتر 2022 الجديدة بالكامل ، سنتحدث اليوم عن تفاصيل ستفرح البعض متعلقة بـ محركات فورد رابتر المستقبلية القادمة .

نود التنويه في البداية أننا نتحدث عن رابتر جديدة التي تعتبر واحدة من أهم الطرازات التي قدمتها شركة فورد الأمريكية والتي تراهن عليها كمنافسة شرسة ضمن فئة شاحنات عالية الأداء ، وحصلت هذه المركبة في جيلها الجديدة على تعديلات هامة تحدثنا عنها بالتفصيل في خبر سابق ، وهي تعتمد ميكانيكياً على محرك ايكوبوست V6 سعة 3,5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج لم يتم الإعلان عن أرقامه ولكن سيمتلك قوة أكبر 450 حصان ، ويتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

كما أكدت فورد أنها ستطلق خلال العام القادم نسختها الإنتاجية الأعلى قوتاً من هذا البيك اب التي ستحمل اسم فورد F-150 رابتر R 2022 ، وستعتمد على محرك V8 لتنافس بالتحديد رام 1500 TRX 2021 صاحبة لقب أقوى وأسرع مركبة بيك اب في العالم .

التفاصيل الجديدة التي حصل عليها MuscleCarsAndTrucks بشكل رسمي من أحد المدراء التنفيذيين لدى الشركة الأمريكية ، تؤكد أن خيارات محركات فورد رابتر المستقبلية القادمة لن تتضمن أي محرك كهربائي ، مما يعني أن شاحنة الأداء العالي لن تتوفر بنسخة هجينة أو كهربائية بالكامل خلال السنوات القليلة المقبلة ، ونحن لا نضمن المستقبل فهذه الطاقة التي لا يصدر منها انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون أصبحت تستهدف السيارات الخارقة قبل السيارات الاقتصادية العملية !

ونود التنويه أن الجيل رقم 14 والجديد بالكامل من بيك اب فورد F-150 يتوفر بنسخة هجينة يجمع بين عمل محرك بنزين PowerBoost مكون من 6 اسطوانات سعة 3.5 لتر مع محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة 430 حصان و 773 نيوتن متر من عزم الدوران .

وتعمل شركة فورد على تطوير بيك اب فورد F-150 2022 كهرباء سيظهر رسمياً خلال عالم الحالي إن شاء الله .

التفاصيل الرسمية الجديدة تؤكد أنه لن يتم توفير محركات فورد رابتر كهربائية خلال الفترة الزمنية القليلة القادمة ، ولكن فريقنا في عرب جي تي لا يتوقع استمرار تنفيذ هذا القرار لفترة طويلة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.