محرك سيارة جيتا 2022 تم تحسينه ليصبح اقتصادي في استهلاك البنزين

سنستعرض معكم اليوم مواصفات محرك سيارة جيتا 2022 من شركة فوكس فاجن الألمانية الذي تم تجديده لتصبح سيارة السيدان المدمجة المجددة اقتصادية في استهلاك البنزين .

ومن باب تذكيركم تم الكشف عن فوكس فاجن جتا ( VW Jetta ) جديدة بنسخة فيس لفت خلال شهر أغسطس من العام الجاري ضمن حدث أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية .

وحصلت سيارة السيدان الألمانية عن مكينة سعة 1,5 لتر التي تستعيرها من سيارة فوكس فاجن تاوس الكروس أوفر التي تقع في المنتصف ضمن فئة ؛ أعلى من فوكس فاجن تي كروس ، وأقل من فوكس فاجن طوارق .

ليصبح محرك سيارة جيتا 2022 أكثر كفاءة استهلاك الوقود ، حيث أصدرت وكالة حماية البيئة التصنيفات الرسمية لاقتصاد الوقود لهذه السيارة الألمانية لتبدو جيدة من جميع الزوايا ، والأهم من ذلك أنه حتى سيارة فوكس فاجن جيتا GLI الأكثر قوة والتي تستخدم المحرك الأكبر سعة لترين تحصل على كفاءة محسّنة في استهلاك الوقود .

وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA) ، تتمتع الموديلات القياسية المزودة بـ قير يدوي من 6 سرعات بتصنيفات كفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 29 ميلا في الغالون في المدينة ، و 43 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، و 34 ميلا في الغالون بمعدل وسط .


أما طرازات S من سيارات جيتا الجديدة المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي اختياري من 8 سرعات لديها تصنيف تقديري لوكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 31 ميلا في الغالون في المدينة ، و 41 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، و 35 ميلا في الغالون بمعدل وسطي .

طرازات جيتا SE و جيتا SEL المجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي اختياري من 8 سرعات لها تصنيف تقديري لوكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 29 ميلا في الغالون في المدينة ، و 40 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، و 33 ميلا في الغالون بمعدل وسطي .

بالنسبة لـ جيتا GLI ، تصنف وكالة حماية البيئة (EPA) سيارة السيدان المدمجة المجهزة بـ MT عند 26 ميلا في الغالون في المدينة ، و 37 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، و 30 ميلا في الغالون بمعدل وسطي . أولئك الذين لديهم ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري مزدوج القابض بسبع سرعات يحتاج محرك جيتا 2022 إلى 26 ميلا في الغالون في المدينة ، و 36 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، و 30 ميلا في الغالون بمعدل وسطي .

من باب المعرفة تنافس جيتا كلاً من ؛هوندا سيفيك ، و هيونداي النترا ، و تويوتا كورولا ، و، مازدا 3 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.