مواصفات محرك هوندا سيفيك 2022 بجيلها رقم 11 الجديد بالكامل

سنتحدث اليوم عن معلومات رسمية تكشف عن مواصفات محرك هوندا سيفيك 2022 بجيلها رقم 11 الجديد بالكامل من سيارة السيدان اليابانية التي ستنافس بالتحديد ؛ تويوتا كورولا 2021 ، و نيسان سنترا 2021 ، و هيونداي النترا 2021 ، و كيا سيراتو 2021 ، و مازدا 3 2021 .

فكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء عرضنا عليكم يوم الخميس الماضي صور مسربة من الصين تظهر شكل سيارة هوندا سيفيك جديدة بالكامل بنسخة الإنتاج التجاري التي سيتم الكشف عنها خلال العام الجاري إن شاء الله ، والتي تم التمهيد لتصميم الجديد من خلال نسخة ما قبل الإنتاج التجاري تم الكشف عنها رسمياً خلال العام الماضي ، صورها مرفقة ضمن هذا الخبر .

الآن أصبحت خيارات المحركات التي ستتوفر على أجدد سيارات هوندا 2022 معروفة ، وذلك بفضل أحدث ما تم تقديمه من مواصفات رسمية لمجلس California Air Resources ، والتفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن شركة هوندا قدمت هذه البايانات منذ تاريخ 21 يناير من عام 2021 الجاري .

المواصفات الميكانيكية للجيل رقم 11 من سيارات هوندا سيفيك (Honda Civic) :

  • محرك هوندا سيفيك 2022 لنسختها القياسية 4 سلندر سعة لترين .
  • محرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1,5 لتر مع تيربو تشارجد .

وتشير الوثيقة أن كلا المحركان سيرتبطان مع قير بوكس سي في تي (CVT) ، ولن يتم توفير قير عادي التبديل في كلال الخيارين من القلوب النابضة .

كوننا نتحدث الميكانيكي نود تذكيركم بخيارات المحركات التي تتوفر على سيفيك 2021 الحالية التي اقترب موعد نهاية إنتاجها :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين تنفس طبيعي بقوة 158 حصان .
  • محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة 174 حصان .

بعيداً عن الحديث المتعلق بـ محرك هوندا سيفيك 2022 جديدة كلياً ، نود التنويه أن الصانع الياباني سيفور اصداري ؛ سيفيك سيدان ، و سيفيك هاتشباك من الجيل رقم 11 والقادم ، ولن يقدم سيارة هوندا سيفيك كوبيه .

وستوفر الشركة اليابانية لاحقاً اصدار الأداء العالي هوندا سيفيك تايب ار (Honda Civic Type R) الهاتتشباك ، وسيارة السيدان الرياضية هوندا سيفيك سي (Honda Civic Si) إن شاء الله .

من باب التذكير آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع هوندا كانت ضمن برنامج راس بـ راس هوندا بايلوت أفضل من مازدا CX-9 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.