هذا ما تخلت عنه سيارات مرسيدس اي كلاس ٢٠٢١

ظهرت سيارة مرسيدس اي كلاس ٢٠٢١ (2021 Mercedes E Class) فيس لفت المحدثه بشكل رسمي في شهر مارس الماضي ، واليوم سنكشف لكم عن معلومة رسمية تكشف عن شيء تخلت عنه سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم كمواصفة اختيارية في السوق الأمريكي بالتحديد .

نحن نتحدث بالتحديد عن شعار مرسيدس بنز (Mercedes Benz) النجمة الثلاثية في الحلقة الدائرية البارزة للأعلى عند مقدمة غطاء المحرك ، الذي يمثل هوية تشير إلى الفخامة التي تمتلكها سيارات مرسيدس منذ عقود ، ليبقى فقط شعار الصانع الألماني على شكل نجمة كبيرة في منتصف الشبك الأمامي بواجهة السيارة .

ونؤكد لكم أن تخلي سيارات مرسيدس اي كلاس ٢٠٢١ عن هذا الشعار على غطاء محركها سيكون فقط في الولايات المتحدة الأمريكي ، ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم بعد السوق الصيني .

يتوقع أن يكون سبب إزالة هذا الشعار البارز للأعلى قليلاً فوق الشبك الأمامي وبالتحديد عند مقدمة غطاء المحرك ، يعود للقوانين الأمريكية الصارمة المتعلقة بالسلامة المرورية ، والتي أصبح من الصعب الالتزام بها وترك هذا الشعار بارز فوق غطاء القلب النابض ، ونعيد ونؤكد أن هذا الشعار الذي كان يتوفر بشكل اختياري كجزء من حزمة مواصفات لكجري (Luxury) تم إيقافه في السوق الأمريكي .

من باب التذكير والمعرفة فقط هذه سيارات مرسيدس بنز الجديدة التي تباع في أمريكا ومازالت محتفظة حتى الآن بشعار الحلقة المرتفعة فوق غطاء المحرك :

أما باقي طرازات مرسيدس فهي تمتلك فقط شعار نجمة مرسيدس في منتصف الشبك الأمامي .

وبعيداً عن قصة إزالة الشعار من ضمن التجديدات التي حصلت عليها سيارة E Class ٢٠٢١ فيس لفت ، هناك شبك أمامي أكبر في الحجم ، تحيط به مصابيح أمامية بتصميم جديد ، ويوجد أسفلهم صادم أمامي مجدد ، ومن الخلف هناك صادم جديد وأضواء بتصميم مستلهم من سيارة CLS ٢٠٢١ ، كما حصلت السيارة على خيارات جديدة من الألوان الخارجية وتصاميم مختلفة للاطارات .

ومن الداخل زودت سيارات مرسيدس اي كلاس ٢٠٢١ بالنسخة المحدثة من نظام الترفيه والمعلومات MBUX ، وحصلت على لوحة عدادات رقمية ، وتم تحديث المقاعد وغيرها من الأجزاء.

نود التنوية أن شركة مرسيدس ستعمل في المستقبل القريب وضمن خطة مدروسة على إزالة هذه النجمة الثلاثية من على غطاء المحرك في جميع الطرازات وفي كافة الأسواق العالمية ، لأسباب متعلقة بالسلامة إلى جانب لغة الهوية التصميمة الحديثة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.