نظرة عن قرب على أول سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 في منطقتنا

مع حلول نهاية الأسبوع سيأخذكم مصعب شعشاعة بجولة من الفخامة الألمانية مع نظرة عن قرب على أول سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 (2021 Mercedes Maybach S Class) وصلت إلى منطقتنا العربية .

أجدد سيارة مرسيدس اس كلاس باصدار الفخامة المطلقة مايباخ (Maybach) ظهرت لأول مرة في العالم بتاريخ 19 من شهر نوفمبر الماضي لتعلن تحديها بالتحديد لسيارتي ؛ رولز رويس جوست 2021 ، و بنتلي فلاينج سبير 2021 .

ونود التنويه في البداية أن فريقنا في عرب جي تي سبق واختبر قيادة سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 جديدة كلياً ، عرفناكم على التقنيات المتطورة للغاية التي حصلت عليها سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم .

تعرفوا عن قرب على أجدد سيارة مايباخ :

بماذا تتميز مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 عن سيارة اس كلاس جديدة العادية :

تمتلك هيكل يدمج بين لونين معاً ، وتتوفر بـ 10 خيارات من الألوان الخارجية ، وحصلت على لمسات كثيفة من الكروم تتناسق مع شعارات مايباخ التي تدل على الفخامة المطلقة من مرسيدس بنز ، كما هناك خط كروم ممتد على غطاء المحرك يقسمه من المنتصف بشكل فخم للغاية ، تأتي مع جنوط مايباخ الخاصة التي يتراوح حجمها من 19 إنش وصولاً إلى 21 إنش .

يزداد حجم قاعدة عجلات سيارة مايباخ بمقدار 18 سم انعكست على مساحة المقصورة الداخلية وبالتحديد مقاعد الصف الثاني ، وهناك نافذة صغيرة بتصميم مثلث الشكل متصلة بجانب النافذة الرئيسية الخاصة بمقاعد الصف الثاني بما أن السيارة طويلة ، وهناك زوج من مخارج العادم الكروية في الخلف .

وصولاً إلى المقصورة الرحبة والفخمة للغاية التي استخدام أجود أنواع الجلود والأخشاب مع شعارات مايباخ المنتشرة في كل مكان وشاشات مرسيدس الجديدة ، وتم لأول مرة توفير إمكانية إغلاق أبواب الصف الثاني من المقاعد بكبسة زر من الداخل .

تأتي الداخلية مع شاشة وسطية لنظام الترفيه والمعلومات MBUX المحدث بحجم 12,8 إنش ، وشاشة خلف المقود قياس 12,3 إنش خاصة بلوحة العدادات الرقمية ، و شاشات خلفية حجمها 11,6 إنش .

ميكانيك مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 نسخة S680 4Matic :

تعتمد سيارة مايباخ جديدة على محرك V12 سعة ٦ لترات مع توين توربو يولد قوة 630 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، ونوه مصعب خلال الفيديو عن اقتراب موعد انقراض توفير محرك 12 سلندر في عالم صناعة السيارات الإنتاجية ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

سنحصل قريباً إن شاء الله على فرصة لاختبار قيادة هذه السيارة الفخمة الجديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.