مرسيدس AMG GT 73 جديدة تظهر في صور رسمية تشوقنا لقوتها

سنعرض عليكم اليوم صوراً تشويقية رسمية لـ سيارة مرسيدس AMG GT 73 جديدة قادمة تم نشرها من قبل الشركة الألمانية على الانترنت .

فبعد الكشف عن سيارة مرسيدس C Class 2022 جديدة كلياً خلال الأسبوع الماضي ، نحن نتحدث اليوم وبشكل محمس عن شقيقتها نسخة 73 من سيارة مرسيدس AMG GT ذات الأربعة أبواب التي تنافس بالتحديد بورش باناميرا ، ونود تذكيركم أن مرسيدس AMG GT 63 S 2021 مازالت محتفظة بلقب أسرع سيارة سيدان رياضية عالية الأداء على حلبة نوربورغرينغ بعد أن سحبته من سيارة بورش باناميرا تيربو 2021 فيس لفت .

عند التمعن بصور سيارة مرسيدس AMG GT 73 جديدة التشويقية الرسمية ، المرفقة ضمن هذا الخبر ، نلاحظ عدم وجود اختلاف كبير عن شقيقتها الحالية سيارة GT 63 الحالية ، ولكن سيارة مرسيدس AMG جديدة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر حصلت على مدخل هواء وسطي مركزي جديد ، ونلاحظ أن فتحات تهوية أمامية عن الزوايا تتضمن شرائح أفقية .

ويبدأ أن سيارة مرسيدس AMG GT 73 جديدة ستكون مزودة بـ اطارات معدنية بتصميم مميز ووزن مخفف ، ولكن أكثر ما جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي هو شارة ” V8 Biturbo E Performance ” التي تم وضعها بدلاً من شارة ” V8 Biturbo 4Matic+ ” المتوفرة على سيارة 63 .

ورغم تحفظ مرسيدس بنز (Mercedes Benz) على مواصفات ميكانيكية لأجدد سياراتها ، ولكن التوقعات الصحفية تشير إلى أن سيارة 73 الجديدة هذه تعتمد على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين V8 سعة 4 لترات توين تيربو مع محرك كهرباء يستمد طاقته من حزمة بطاريات خفيفة الوزن ، ويرجح أن يصدر من عمل المحركين معاً قوة 805 حصان (816 حصان أوروبي PS) ، لتتسارع السيارة السيدان ذات الأداء العالي الهجينة القادمة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من 3 ثواني .

تم نشر هذه الصور الرسمية كجزء من التشويق الذي يعلن توثيق العلاقات بين Mercedes-AMG وفريق Mercedes-AMG Petronas F1 لسباقات الفورمولا 1 ، وقالت الشركة إن هذا سيسمح ”بنقل متبادل أكثر تعمقاً في تطوير التقنيات الكهربائية الموجهة نحو المستقبل لسباقات السيارات وسيارات الطرق“.

يتوقع أن تظهر مرسيدس AMG GT 73 جديدة خلال العام الجاري ، ولكن لم يتم حتى الآن تحديد الموعد الرسمي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.