مقاعد سيارة من ألياف الكربون ستوفرها كاديلاك لكي تتحدى AMG و M Power

سنستعرض معكم اليوم أول صورة رسمية تشويقة تعلن عن توفير مقاعد سيارة من ألياف الكربون على كاديلاك CT5-V بلاك وينج 2022 الجديدة كلياً القادمة .

وقبل الحديث عن أجدد المعلومات الرسمية المؤكدة حول سيارة كاديلاك CT5-V بلاك وينج نود تذكيركم أن هذا الطراز الجديد القادم من شركة كاديلاك سينافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو ام 5 ، و مرسيدس ايه ام جي اي 63 ، لتمثل فئة الأداء الأعلى من سيارة السيدان الأمريكية الفخمة والجديدة كاديلاك سي تي 5 – Cadillac CT5 البديلة عن كاديلاك سي تي اس – Cadillac CTS .

وهذه التجارب التي قام بها فريقنا في عرب جي تي حتى الآن مع طراز CT5 الجديد :

وسوف تحصل CT5- V Blackwing 2022 كما أعلنت شركة كايلاك الأمريكية مقاعد سيارة من ألياف الكربون راقية مستوحاة من عالم السباقات ، وستتميّز الجهة الخلفية للمقاعد والمصنوعة من مادة ألياف الكربون بتصميم دقيق متماثل مع شعار سلسلة V-Series المحفور بواسطة الليزر ، كما ستحتوي المقاعد على غيرها من الابتكارات والخصائص الأخرى المتمحورة حول العملاء والتي سيجري الإعلان عنها في موعد لاحق إن شاء الله .

نحن لا نشك أن سيارات بلاك وينج من شركة كاديلاك التي ستتوفر على طرازي CT4 و CT5 ستعتمد ميكانيكياً على محرك 8 سلندر على شكل حرف V ، ولكن لا توجد تفاصيل أخرى متعلقة بهذه الاصدرات التي ستنافس ؛ سيارات قسم AMG من شركة مرسيدس بنز ، و سيارات قسم M Power من بي ام دبليو .

وسبق وعرضنا عليكم أول صورة رسمية تكشف عن داخلية سيارات كاديلاك V Blackwing القادمة وقمنا بإرفاقها من جديد ضمن هذا الخبر إلى جانب الصورة الرسمية الثانية التي تشوقنا لـ كرسي هذه السيارة القادمة .

وبعيداً عن الإعلان وبشكل رسمي عن مقاعد سيارة من ألياف الكربون ستحصل عليها سيارة كاديلاك CT5-V بلاك وينج 2022 ، ستتوفر سيارة السيدان ذات الأداء العالي ابتداءً من صيف 2021 ، حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.