ميتسوبيشي جديدة ظهرت اليوم لتجذب الأنظار نحو شكلها

كما هو مخطط ظهرت سيارة ميتسوبيشي اي ايفليوشن – Mitsubishi e Evolution الاختبارية قبل ساعات ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات ، حيث يتواجد زميلنا صهيب شعشاعة الآن لتغطية هذا الحدث العالمي من اليابان.

تقع سيارة ميتسوبيشي اي ايفوليوشن الاختبارية الجديدة هذه ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الكوبيه عالية الأداء التي تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية ، ووصفت الشركة اليابانية سيارتها الاختبارية هذه بأنها “ستوفر أفضل ما توصلت إليه ميتسوبيشي حتى الآن من تقنيات وتكنولوجيا”.

ميتسوبيشي

سيارة اختبارية جديدة من ميتسوبيشي

وبما أننا نتحدث عن سيارة اختبارية جديدة فبالتأكيد وفر الصانع الياباني ملامح مستقبلية جريئة بتصميم هيكلها الخارجي ووصلت هذه الهوية إلى داخلية سيارة اي ايفليوشن ، ويبدو هيكل السيارة مطوراً عن تصميم سيارة ميتسوبيشي XR-PHEV II الاختبارية التي ظهرت خلال عام 2015، مع وجود اختلافات كبيرة على سقف السيارة ، وواجهتها الأمامية من ناحية شكل مصابيح وصادم أمامي وغيرها من لمسات.

وليكتمل المظهر المستقبلي حصلت هذه السيارة على أربعة أبواب تنفتح بإتجاهات متعاكسة، وزودت بإطارات عريضة محاطة بعجلات ضخمة، وبدلاً من المرايا الجانبية حصلت على كاميرات.

ميتسوبيشي

ميكانيكياً تعتمد سيارة اي ايفليوشن الاختبارية على ثلاثة محركات كهربائية واحد في الأمام وإثنان في الخلف مما سيوفر قوة وعزم ممتازة للسيارة، لتعمل أجدد سيارات ميتسوبيشي بنظام دفع رباعي للعجلات.

كما عمل الصانع الياباني بتوفير العديد من التقنيات الذكية والمتطورة في أجدد سياراتها الاختبارية، فتستطيع سيارة ميتسوبيشي اي ايفليوشن التأقلم مع التغييرات في الطرق والبيئة التي تحيط بها، وليس هذا فحسب بل يتغير أداء محركاتها الكهربائية وفقاً لوضع الزحمة المرورية، وتحتوي مقصورة السيارة أيضاً على نظام يمكن السائق من إصدار أوامر لها عبر صوته.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية الجديدة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.