تفاصيل ميكانيك مرسيدس EQS 2022 الجديدة المتطورة ينكشف رسمياً

حصلنا اليوم على تفاصيل رسمية تكشف عن تفاصيل ميكانيك مرسيدس EQS 2022 الجديدة المتطورة ، سيارة مرسيدس اس كلاس الكهربائية بالكامل والتي ستنافس بالتحديد بي ام دبليو اي 7 الكهربائية القادمة أيضاً .

فبعد أن تحدثنا يوم أمس عن أول تفاصيل صحفية متوفرة لدينا عن سيارة مرسيدس EQG النسخة الكهربائية بالكامل من طراز G Class ، سنتحدث اليوم عن النسخة الإنتاجية من سيارة مرسيدس اي كيو اس ( Mercedes EQS ) ، التي سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي بنسختها الاختبارية فيجن EQS عندما تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2019 .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء يصنع قسم EQ المتخصص بإنتاج سيارات مرسيدس بنز الكهربائية في الوقت الراهن طراز الكروس أوفر مرسيدس EQC وتختبر العديد من الطرازات الجديدة القادمة من ضمنهم ؛ EQS ، و EGE وغيرهم .

وفقاً لأجدد معلومات رسمية من الشركة الألمانية سنتحدث عن تفاصيل ميكانيك مرسيدس EQS 2022 الجديدة المتطورة التي ستعتمد علي شاصي EVA الجديد والمخصص للعديد من السيارات المكهربة القادمة من مرسيدس بنز .

ستتوفر سيارة EQS بخيارين من البطاريات :

  1. نسخة تعتمد على بطارية 90 كيلوواط لتتمكن السيارة الكهربائية من قطع مسافة تصل كحد أقصى إلى 640 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .
  2. نسخة تعتمد على بطارية 108 كيلوواط لتتمكن السيارة الكهربائية من قطع مسافة تصل كحد أقصى إلى 770 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

تقدم مرسيدس بنز ضمان على بطاريات سياراتها الكهربائية حتى 10 سنوات أو لحد قطع مسافة 250 ألف كم أيهما يأتي أولاً .

خيارات القوة والأداء التي تتوفر بها EQS :

  1. الخيار الأول ستأتي به السيارة بقوة 345 حصان و 568 نيوتن متر من عزم الدوران ، وستعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات .
  2. الخيار الثاني ستأتي به السيارة بقوة 523 حصان و 855 نيوتن متر من عزم الدوران ، وستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات وستمتلك سرعة قصوى محددة الكترونياً عن 210 كم/س .

بعد استعراض تفاصيل ميكانيك مرسيدس EQS 2022 الجديدة ، نود الإضافة أن هذه السيارة الكهربائية الفخمة المتطورة التي ستمتلك داخلية مزودة بشكل اختيار بـ شاشة الجديدة التي تعتبر في طليعة التطور التصميمي ، تأتي مع معامل سحب 0.20 فقط ، وهو معدل قياسي للسيارات الإنتاجية .

وستدعم مرسيدس EQS الشواحن السريعة التي توفر خلال 15 دقيقة من عملية الشحن إمكانية قطع مسافة تصل إلى 300 كم .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن سيارة مرسيدس 2022 هذه سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.