ميكانيك هيونداي ستاريا 2022 الباص الكوري الجديد ينكشف رسمياً

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن مواصفات ميكانيك هيونداي ستاريا 2022 الفان الكوري الجديد كلياً والبديل عن ؛ هيونداي اي ماكس ( Hyundai iMax ) ، و هيونداي اي لاود ( Hyundai iLoad ) .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء تم نشر الصور الرسمية الأولى الخاصة بـ فان هيونداي ستاريا ( Hyundai Staria ) على الانترنت يوم 18 مارس الماضي ، وتتسع هذه المركبة لنقل 11 راكب على متنها .

فبعد أن تم الكشف عن سعر أرخص سيارة SUV من شركة هيونداي حتى الآن ، حصلنا اليوم على تفاصيل رسمية تكشف عن ميكانيك هيونداي ستاريا 2022 .

المحركات التي سيتم توفيرها على هذا الطراز :

  • محرك ديزل سعة 2,2 لتر مع تيربو يولد قوة 175 حصان و 431 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات أو قير اوتوماتيك من 8 سرعات .
  • محرك تنفس طبيعي سعة 3,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 268 حصان و 331 نيوتن متر من عزم الدوران .

الأبعاد الخارجية لـ هيونداي ستاريا جديد :

  • طول الفان 5,253 ملم .
  • عرض الفان 1,997 ملم .
  • طول الفان 1,990 ملم للنسخة المخصصة لنقل الركاب ، و 2,000 ملم للنسخة المخصصة لنقل البضائع .
  • طول قاعدة العجلات 3,273 ملم .

النسخة المخصصة لنسخة نقل البضائع مع مقعدين أو ثلاثة مقاعد التي تم تصميمها للاستخدام التجاري وتصل سعة الحمولة الإجمالية تقريباً إلى 5,000 لتر (176.5 قدماً مكعباً) .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ ميكانيك هيونداي ستاريا 2022 ، تروج هيونداي لهذا الفان باعتبارها شاحنة صغيرة متطورة من خلال حصولها على نظام تعليق خلفي مستقل متعدد الوصلات وتعديل مجموعة نقل الحركة من أجل خفض مستويات الضوضاء والاهتزاز والقسوة (NVH) ، على الرغم من أن المساحة المتوفرة بالداخل هي صندوقية ، فقد تم تحسين الجزء العلوي من الجسم من الناحية الديناميكية الهوائية لخفض معامل السحب وتحسين الكفاءة ، معززاً من خلال تصميم الجزء السفلي من الهيكل .

من المقرر أن يتم طرح هذا الفان للبيع خلال النصف الثاني من عام 2021 الجاري ، مع ثمانية ألوان خارجية متوفرة وخمسة خيارات للداخلية .

نود تذكيركم الآن بتحدي راس بـ راس الذي جمع بين فان تويوتا جرانفيا ضد فان فولكس فاجن مالتي فان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.