نيسان ارمادا ٢٠٢١ حصلت على شكل هجومي أكثر وراحة أكبر

ظهرت نيسان ارمادا ٢٠٢١ (Nissan Armada) الجديدة التي تمثل فئة سيارة SUV كاملة الحجم وبشكل رسمي على الانترنت ، لتكشف عن واجهتها الأكثر حدة ولتعلن حصولها على المزيد من التكنولوجيا بالإضافة إلى داخلية مجددة عندما تتوفر للبيع بشكل عالمي خلال شهر يناير من العام القادم الذي شارف على البداية .

فبعد أن عرفناكم على سيارة الكروس أوفر نيسان كيكس ٢٠٢١ فيس لفت ، وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا الأولى لشقيقتها سيارة نيسان اكستيرا ٢٠٢١ الجديدة كلياً ، سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة ارمادا موديل ٢٠٢١ من شركة نيسان (Nissan) اليابانية .

من الخارج حصلت السيارة على شعار نيسان المحدث يتوسط الشبك الأمامي الجديد ، وتضمنت التحديثات صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وغطاء محرك جديد ، ومصابيح أمامية وخلفية مع أنوار LED .

هذه مجموعة صور سيارة نيسان ارمادا ٢٠٢١ :

الفئات المتوفرة على سيارة ارمادا جديد :

  • ارمادا اس في (Armada SV) .
  • ارمادا اس ال (Armada SL) .
  • ارمادا بلاتينيوم (Armada Platinum) .
  • ارمادا اس (Armada S) نسخة سيتم توفيرها في وقت لاحق .

تتوفر السيارة إما بنظام دفع ثانئي 2WD أو دفع رباعي 4WD .

داخلية سيارة ارمادا موديل ٢٠٢١ تم اعادة تصميمها من جديد ، وتم التركير على توفير درجة عالية من الراحة ، وحصلت السيارة على شاشة تعمل على اللمس قياس ١٢،٣ إنش لنظام الترفيه والمعلومات توفر واي فاي (Wi-Fi) و ابل كار بلاي (Apple Carplay) تأتي بشكل أساسي على كافة الفئات وتعتبر هذه أكبر شاشة مقارنة مع السيارات المنافسة .

مواصفات نيسان ارمادا ٢٠٢١ الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة ٥،٦ لتر يصدر منه قوة ٤٠٠ حصان ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٧ سرعات ، وتمتلك نظام تعليق أمامي وخلفي مستقل ، وتستطيع سحب حمولة وزنها بحد أقصى ٣،٨٥٥ كيلوغرام .

من ضمن مواصفات السلامة والأمان المتوفرة في ارمادا الجديدة نظام تحكم جديد للمقصورة متوفر بشكل قياسي على فئات SV و SL و بلاتينيوم .

تنافس سيارة ارمادا من شركة نيسان كلاً من ؛ شيفروليه تاهو ، و فورد اكسبيدشن ، و تويوتا لاندكروزر .

حتى لحظة كتابة هذا الخبر لا تتوفر لدينا أي معلومة رسمية حول سعر نيسان ارمادا ٢٠٢١ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.