نيسان تيتان ورير وحش جديد يجذب الأنظار نحوه

ضمن مشاركة شركة نيسان اليابانية في معرض ديترويت للسيارات 2016 تم إطلاق مركبة البيك اب الاختبارية نيسان تيتان ورير – Nissan Titan Warrior بشكل مفاجئ.

صنعت هذه المركبة الاختبارية بالاعتماد على بيك اب نيسان تيتان اكس دي 2016، وجهزت بهيكل عالي التحمل ونظام تعليق معدل لبلوغ أقصى حدود المغامرة على الطرق الوعرة.

يستند مصممو نيسان تيتان ورير إلى أكثر من مجرد أسس متينة في رؤيتهم لبناء مستقبل جريء ومتنام لسوق شاحنات البيك اب كاملة الحجم، وتعطي هذه المركبة الاختبارية مهيباً وأقوى من الطراز الأصلي.

وأطلق المصممون على المظهر الجديد اسم “الدرع الحديث”، حيث أضافوا لمسات شبحية وروبوتية وهيئة تجعله شبيهاً بالآلة وحواف أكثر حدة، مع المحافظة على تفاصيل المظهر الخارجي لطراز تيتان المعد للإنتاج.

ويخفي المظهر القاسي لهذا المحارب الجبار مقصورة مريحة تضع حداً نهائياً لعناء السفر الطويل على الطرق الوعرة، مع مقاعد مغطاة بقماش قوي فاحم اللون مع حواف برتقالية، وحصلت الداخلية على لمسات من الكاربون فايبر والكروم اللامع وغيرها من إضافات مميزة.

زودت مركبة البيك اب نيسان تيتان ورير الاختبارية محرك V8 طراز كومينز سعة 5 لترات مع تيربو يعمل على الديزل يولد قوة 310 حصان و 752 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات عالي التحمل.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيك بتصميم مركبة البيك اب الاختبارية نيسان تيتان ورير، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع