نيسان سنترا ٢٠٢١ تأتي بهذه المواصفات القياسية مقابل هذا السعر

سنعرفكم اليوم على التجهيزات التي تأتي كمواصفات قياسية في سيارة نيسان سنترا ٢٠٢١ ، التي تم الكشف عن جيلها الثامن والجديد بالكامل (الجيل الرابع تحت مسمى نيسان سيلفي) لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات في عام ٢٠١٩ لتظهر بشكل عالمي بعد شهور قليلة من نفس العام في معرض لوس آنجلوس للسيارات .

وحصلت سيارة سنترا الجديدة على تصميم خارجي مستمد من ؛ نيسان ماكسيما ٢٠٢١ ، و نيسان التيما ٢٠٢١ ، و نيسان صني ٢٠٢١ ، لتمتلك واجهة أمامية تضم هوية حرف V من الكروم الفضي الخاص بـ سيارات نيسان اليابانية .

واليوم نحن نستعرض مواصفات سيارة نيسان سنترا ٢٠٢١ التي لم تحصل على أي تغييرات تذكر على شكلها الخارجي مقارنة مع موديل ٢٠٢٠ ، ولكنها حصلت على ميزات قياسية إضافية لم تعد حكراً على سيارات سنترا فل اوبشن .

أصبحت سيارة السيدان اليابانية تدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو بشكل قياسي ، بعد أن كانت هذه التطبيقات متوفرة في موديل ٢٠٢٠ على الفئات العليا .

التجديدات تضمنت إمكانية طلب خدمات NissanConnect و NissanConnect with Wi-Fi hot spot بشكل اختياري على نسخة سنترا SR ٢٠٢١ من هذا الطراز ، كما أنها حصلت على خيار طلاء جديد يدمج بين لونين معاً ويجمع بالتحديد بين اللون الأزرق المعدني مع سقف أسود .

كما تضمنت المواصفات القياسية التي لا تحتاج إلى دفع أموال إضافية عند طلب شراء نيسان سنترا ٢٠٢١ نظام مساعدة السائق Nissan Safety Shield 360 ، والذي يوفر مواصفات تتضمن ؛ الفرملة التلقائي في حالات الطوارئ عند استشعار المشاة ، والفرملة التلقائية الخلفية ، والتنبيه من حركة المرور من الخلف ، والتحذير من النقطة العمياء ، وتنبيه السائق الذكي ، وغيرها من مواصفات .

ميكانيكياً لا توجد أي تجديدات تذكر فهذه السيارة تعتمد محرك ٤ سلندر سعة لترين بقوة ١٤٩ حصان (١٥١ حصان أوروبي PS) و ١٩٨ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع XTronic CV ، كما حصلت سيارة سنترا الجديدة على نظام تعليق خلفي مستقل ونظام توجيه كهربائي .

قائمة أسعار سنترا موديل ٢٠٢١ في السوق الأمريكي بالتحديد :

  • سعر نيسان سنترا ٢٠٢١ القياسية من ١٩،٤١٠ أي ما يعادل ٧٢،٧٨٧ ريال سعودي ، بدون احتساب رسوم الشحن البالغ قدرها ٩٢٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٣،٤٦٨ ريال سعودي .
  • يبدأ سعر سيارة سنترا SV ٢٠٢١ من ٢٠،٤٧٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٧٦،٧٦٢ ريال سعودي .
  • يبدأ سعر سنترا SR ٢٠٢١ من ٢١،٧٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٨١،٥٦٢ ريال سعودي .

ومع هذه الأسعار ارتفعت تكلفة شراء سنترا ٢٠٢١ بمقدار ١٠٠ دولار أمريكي مقارنة مع موديل ٢٠٢٠ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.