نيسان فرونتير 2022 أجدد بيك اب ياباني في السوق الأمريكي

تم الكشف وبشكل رسمي عن بيك اب نيسان فرونتير 2022 (2022 Nissan Frontier) بجيله الجديد كلياً ، ويعتبر هذا البيك اب الخاص بالسوق الأمريكي والكندي من طراز نيسان نافارا 2022 (2022 Nissan Navara) .

يعتمد الجيل الرابع والجديد بالكامل من هذا بيك اب الياباني على نفس الشاصي القديم ولكن تم زيادة طوله ، وحصلت على تصميم خارجي جديد بالكامل يتناسب مع قدرات كبيرة على الطرق الوعرة مقارنة مع الطراز السابق .

وتتوفر المركبة باصدارين :

  • بيك اب غمارة مع حوض تخزين خلفي طوله 1.52 متر .
  • بيك اب غمارتين مع حوض تخزين خلفي طوله 1.83 متر .

تعتمد نيسان فرونتير 2022 أجدد شاحنة يابانية ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3,8 لتر يصدر منه قوة 310 حصان و 381 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 9 غيارات .

وأكدت شركة نيسان أنها عملت على تحسين مستوى صرفية البترول في هذه المركبة الجديدة ، بفضل القير الجديد ، كما أن هذه الشاحنة توفر متعة قيادة أكثر من الجيل الماضي ، وحصلت على قضبان تثبيت أمامية وخلفية توفر ثبات أفضل أكبر للمركبة وتجعلها تقاوم التدحرج .

تأتي نافارا 2022 أو فرونتير 2022 أياً كان اسمها على أنظمة دفع خلفية وكلية للعجلات تساعد في صعود ونزول التلال متوفرة بشكل قياسي ، وحصلت فئة PRO-4X على ماصات صدمات Bilstein مع ألواح حماية سفليه مما يجلها مناسبة للسير على الطرق الوعرة ، كما تستخدم نيسان فرونتير 2022 نظام تعليق مستقل مزدوج ، وتستطيع المركبة نقل حمولة يصل وزنها إلى 635 كيلوغرام وسحب حمولة وزنها 2,944 كيلوغرام في فئة S التي تعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات 4WD .

حصلت هذه الشاحنة الجديدة على أحدث تقنيات السلامة والمساعدة للسائق من نيسان ، والتي تضمنت كاميرا 360 درجة ونظام فرملة تلقائي عن حالات الطوارئ ، ونظام رصد المشاة ، ونظام التحذير من النقطة العمياء ، وغيرها من المواصفات التي أصبحت مهم توفرها بأي سيارة جديدة .

وتأتي داخلية المركبة مع شاشة قياس 9 إنش تعمل على اللمس لنظام الترفيه والمعلومات الذي يدعم تطبيقي ابل كار بلاي واندرويد اوتو ، وحصلت على لوحة عدادات رقمية مع شاشة حجم 7 إنش .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر نيسان نافارا 2022 الجديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.