هوندا اكورد كوبيه 2016 تظهر بشكل رسمي

كشفت شركة هوندا اليابانية الشهر الماضي عن النسخة المحدثة من سيارتها السيدان اكورد 2016، واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي صور النسخة الكوبيه من هوندا اكورد 2016 التي نُشرت صورها مؤخراً على الشبكة العنكبوتية.

وكما هو متوقع حصلت هوندا اكورد كوبيه 2016 على تصميم مشابهة للنسختها السيدان، مع مقدمتها الأكثر بروزاً وشبكها الكروم، مصابيح LED أمامية توفر رؤية أفضل، ومصابيح خلفية تحظى بمظهر ملفت وجذّاب مع انحناءة لطيفة.

زودت اكورد كوبيه 2016 بإطارات جديدة تأتي بزخرفة فنية مشغولة بشكل متقن وتكتسي باللون الأزرق المعدني، كما تتوفر خيارات من الإطارات مماثلة للمستخدمة في نسختها السيدان.

بالانتقال لداخلية هوندا اكود كوبيه 2016 أضاف الصانع الياباني لوناً أسوداً لامعاً فيها يمنحها شكلاً أكثر إثارة مع لوحة عدادات جديدة، وشاشة بقياس 7 إنش تدعم إستخدام أنظمة اندرويد اوتو و كار بلاي.

أما بالنسبة للمحركات هوندا اكورد كوبيه 2016:

– المحرك الأول محرك رباعي الاسطوانات خطي سعة 2.4 لتر يولد قوة 185 حصان و 245 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو سي في تي.

– المحرك الثاني V6 يولد قوة 278 حصان و 342 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات.

مازال الصانع الياباني متحفظاً حتى الآن على سعر هوندا اكورد 2016 وسعر هوندا اكورد كوبيه 2016، وحالما يتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع