هوندا جديدة من الداخل ترسم لنا مستقبل السيارات اليابانية العملية

سنستعرض معكم اليوم كيف ستبدو سيارة هوندا جديدة من الداخل ، والتي سترسم لنا مستقبل السيارات اليابانية العملية .

ونود في البداية تذكيركم أن الشركة اليابانية قامت خلال الأسبوع الماضي ، وبالتحديد ضمن فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2021 ، بالكشف عن أجدد سيارة اختبارية لديها حملت اسم E:Prototype والتي مثلت فئة SUV كهربائية بالكامل .

وعند الكشف عن أجدد سيارة SUV اختبارية في أسطول شركة هوندا لم يتم نشر صور ومقصورتها الداخلية ، لكن توفر لفريقنا في عرب جي تي فيديو يكشف ماذا يوجد في داخل هوندا E:Prototype .

هوندا جديدة من الداخل التي تحمل فلسفة تصاميم المستقبل تظهر في فيديو على الانترنت :

تبدو مقصورة السيارة الجديدة بسيطة وتحافظ على شيء من الطابع الكلاسيكي الذي تركز عليه سيارات هوندا قديمة والذي يستهدف راحة الركاب ، من خلال تقليل التعقيد في التصميم الداخلي رغم توفير مواصفات متقدمة .

كما هناك تركيز واضح على زيادة المساحة الداخلية ، بفضل تقليل المساحات المستخدمة لوضع الأجزاء الميكانيكية والالكترونية ، كوننا نتحدث عن سيارة كهرباء جديدة متطورة .

ونلاحظ أن هناك أشياء لم تتغير في المقصورة الداخلية المستقبلية مقارنة مع سيارات هوندا 2021 الحالية ، وهي الأعمدة الرفيعة والنوافذ الكبيرة مما يعطي طابع باتساع المقصورة إلى جانب الرؤية الممتازة .

توفر هوندا جديدة من الداخل فلسلفة في التصميم توفر ارتباط عاطفي ما بين السيارة وسائقها .

يفترض أن تحصل جميع سيارات هوندا جديدة قادمة على هوية مقصورة داخلية مستمدة من هذا الطراز الاختباري المستقبلي الجديد .

بعيداً عن أجدد سيارة اختبارية تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات في الصين ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي من أخبار عن سيارات هوندا اليابانية :

ويمكنكم مشاهدة حلقة سابقة من برنامج التحدي راس بـ راس الذي كشف فريقنا في عرب جي تي من خلاله عن من الأفضل سيارة هوندا بايلوت 2020 أم سيارة مازدا CX 9 2020 ؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.