هوندا HR V 2022 جديدة كلياً ظهرت بشكل رسمي على الانترنت

تم الآن نشر الصور الرسمية الأولى لـ سيارة هوندا HR V 2022 جديدة كلياً ، التي تمثل فئة كروس أوفر SUV مدمجة التي تستهدف فئة الشباب .

ونحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن الجيل الثالث والجديد بالكامل من طراز هوندا اتش ار في (Honda HR V) ، التي تنافس كلاً من تويوتا CH-R ، و نيسان كيكس ، و فورد ايكوسبورت ، و شيفروليه تراكس ، و مازدا CX 3 ، و هيونداي كونا ، و جيب رينيجيد ، و كيا سول .

ترتيب أجيال سيارات هوندا HR V :

  • الجيل الأول صنع خلال السنوات من 1998 حتى 2006 .
  • الجيل الثاني الذي سبق وخضع لتجربة مفصلة مع زميلنا كريم ديب كانت بدايته في عام 2013 وسيشهد عام 2021 الجاري على نهاية إنتاجيه .

هذه مجموعة صور سيارة هوندا HR V 2022 جديدة كلياً ضمن النسخة المخصصة للبيع في السوق الأوروبي :

حصلت أجدد سيارات هوندا 2022 على شبك أمامي أكبر حجماً مع شرائح أفقية ، ويأتي أسفله صادم يبدو أنيق ، وحصلت الواجهة الأماميمة على مصابيح رشيقة عصرية التصميم مع أنوار LED تمتد بشكل جانبي ، ومن الجوانب يبدو التصميم أنيق ويضم أقواس عجلات منتفخة بنسبة بسيطة وتحتوي على أجزاء باللون الأسود يبدو أنها من مادة البلاستيك ، كما أن المرايا الجانبية تأتي من نصفها الأسفل باللون الأسود ومن المنطقة الأعلى بنفس لون دهان السيارة ، من الخلف هناك أضواء LED بتصميم متصل وجناح مدمج بالسقف من الخلف ، وتم رفع مكان تثبيت لوحة أرقام السيارة لتحصل سيارة هوندا هذه على صادم عريض يتضمن أجزاء باللون الأسود .

بالنسبة لسيارة HR-V الجديدة ، حافظت هوندا على تصميم خزان الوقود المثبت في المنتصف والذي يعمل على تحسين مساحة المقصورة ، وتدعي الشركة اليابانية أن 4 أشخاص بالغين يمكنهم السفر على متن هذه السيارة ضمن “أقصى درجات الراحة” ، وعلى الرغم من أن حجمها السيارة الجديدة أصبح أكبر بقليل من الموديل الحالي إلا أنها مازالت تمثل فئة كروس أوفر مدمجة صغيرة ، ولكن الشركة ركزت على توفير مساحات جلوس أفضل للركاب وبالتحديد ضمن مساحات الأكتاف والأرجل ، علاوة على ذلك يمكن طي المقاعد الخلفية بشكل مسطح ، مما يتيح للمالكين نقل حمولة أكبر في الصندوق الخلفي مثل الدراجات الهوائية بما أن هذه السيارة تستهدف فئة الشباب .

مواصفات هوندا HR V 2022 جديدة الميكانيكية التي تم الإعلان عنها خاصة بالسوق الأوروبي ، وتتضمن خيارين من المحركات الهجينة :

  1. محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,5 لتر مستعار من سيارة هوندا جاز 2021 ، يعمل إلى جانبه محرك كهرباء .
  2. محرك 4 سلندر سعة لترين مستعار من سيارة هوندا CR-V 2021 ، يعمل إلى جانبه محرك كهرباء .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير سي في تي (CVT) ، وتعمل السيارة مع نظام دفع كلي للعجلات AWD .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.