هيونداي النترا ان لاين 2021 ظهرت رسمياً وأعلنت عن قوتها

تم اليوم الكشف رسمياً عن سيارة هيونداي النترا ان لاين 2021 التي ظهرت على الانترنت ، لنعرفكم على النسخة الرياضية من سيارة السيدان الكورية النترا 2021 .

منذ 5 شهور تقريباً تم إطلاق الجيل السابع والجديد بالكامل من هيونداي النترا ، وسنعرفكم اليوم على نسخة ان لاين – N Line منها ، بعد مرور أيام معدودة على إعلان شركة ايونيك كعلامة منفصلة عن شركة هيونداي موتورز متخصصة بإنتاج سيارات كهربائية بالكامل .

مجموعة صور سيارة النترا N Line 2021 ، التي تحمل في السوق الاسترالي اسم هيونداي i30 N Line 2021 :

مواصفات هيونداي النترا ان لاين 2021 الميكانيكية :

تعتمد على محرك GDI مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر مع توربوتشارجد يصدر منه قوة 201 حصان و 265 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير عادي التبديل من 6 سرعات أو قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش ، وتعمل السيارة الكورية هذه بنظام دفع أمامي للعجلات .

والآن لنتحدث عن اللمسات التصميم الخارجية التي تميز نسخة N Line من سيارات النترا الجديدة :

تأتي هذه النسخة الرياضية مع شبك أمامي مع لمسات أرفع ويأتي مع شعار ان لاين على جانبه ، وهناك فتحات تهوية أسفل الشبك على جوانب الصادم الأمامي الذي حصل على خطوط حادة ، وهناك لمسات سوداء حصلت عليها اشتملت على أغطية المرايا الجانبية والجناح الرفيع أسفل الصادم ، ومن الخلف حصلت السيارة على جناح خلفي رفيع باللون الأسود مدمج مع التصميم الخلفي الذي يحتوي انحناءة عند نهاية غطاء الصندوق ، ويوجد لمسات سوداء عند الصادم ومخرجين للعادم من الكروم .

من الجوانب زودت أجدد سيارات هيونداي 2021 الرياضية بـ جنوط قياس 18 إنش مع تصميم يجمع بين لونين .

داخلية هيونداي النترا ان لاين 2021 حصلت على كراسي رياضية مع مساند جانبية ، ومقود مكسو بالجلد وقضبان معدنية ، وهناك أيضاً لمسات معدنية أخرى منتشرة في المقصورة ، وتطريزات بحرف N على المقاعد .

تأتي هذه السيارة مع مجموعة من التقنيات المساعدة للسائق والتي تتضمن ؛ نظام التحذير من التصادم الأمامي ، ونظام المحافظة على المسار ، ونظام التحكم في الضوء العالي ، ونظام التحذير من تشتت انتباه السائق ، ونظام التنبيه من النقطة العمياء ، ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي .

لم تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تكشف عن سعر هيونداي النترا ان لاين 2021 ، ولكن سعر النترا 2021 الجديدة يبدأ بشكل عالمي حول مبلغ 20 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي .

ملاحظة : هذا تقرير مفصل حول سيارة هيونداي كريتا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.