هيونداي توسان ان لاين ٢٠٢٢ سيارة SUV رياضية جديدة

سنعرفكم اليوم على سيارة SUV رياضية جديدة سبق وشوقناكم لها إنها هيونداي توسان ان لاين ٢٠٢٢ (2022 Hyundai Tucson N) التي ظهرت وبشكل رسمي على الانترنت .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء شهد العام الماضي وبالتحديد في شهر سبتمبر على إطلاق الجيل الرابع والجديد بالكامل من توسان سيارة الكروس أوفر الأكثر مبيعاً لدى شركة هيونداي الكورية ، التي حصلت على تصميم ثوري مستمد من شقيقتها الاختبارية هيونداي فيجن تي ، وخلال شهر نوفمبر من سنة ٢٠٢٠ قمنا بنشر أول صور رسمية تشويقية لـ نسخة ان لاين الرياضية نوعا ما من طراز هيونداي توسان جديد .

واليوم سنعرض عليكم صور وفيديوهات رسمية عالية الجودة تظهر ملامح سيارة هيونداي توسان ان لاين ٢٠٢٢ جديدة :

 

في البداية سنتحدث عن الشكل الخارجي ، تم تجهيز نسخة ان لاين الرياضية من سيارة توسان ٢٠٢٢ بشبك أمامي أطول وأعرض من المستخدم في الطراز الأساسي ، كما يوجد اختلافات على تصميم مكونات هذا الشبك لتوفر انعكاسات إضافية اعتماداً على الزاوية .

من الجوانب غطى لون هيكل السيارة كافة الأجزاء التي كانت سوداء في الطراز الأساسي ، وحصلت على أغطية مرايا جانبية لونها أسود فانتوم ، كما زودت بـ عجلات ألومنيوم قياس ١٩ إنش تتميز بتصميم مستلهم من تصميم الشبك الأمامي .

من الخلف تأتي السيارة الكورية باصدارها الرياضي مع تغييرات متنوعة تتضمن جناح أطول تم تزيينه بالزعانف ، وتم إضافة صادم خلفي جديد ومشتت هواء مدمج هجومي أكثر وفتحي العادم أصبحت دائرية التصميم .

يستمر التصميم الرياضي في داخلية سيارة هيونداي توسان ان لاين ٢٠٢٢ حيث تم تجهيز الطراز بمقاعد من الجلد الأسود وحصلت على تطريزات باللون الأحمر ، وكانت التغييرات الإضافية محدودة نوعاً ما مقارنة مع الطراز الأساسي ، وتضمنت عجلة قيادة N ودواسات بريك وبنزين معدنية ، وتم توفير بطانة سقف سوداء .

من المتوقع أن تعتمد هذه النسخة الرياضية من سيارة توسان ٢٠٢٢ على محرك ديزل سعة ١،٦ لتر يولد قوة ١٣٤ حصان (١٣٦ حصان أوروبي PS) ، وقد تتوفر أيضاً بنسخة بلج ان هايبرد يوفر قوة ٢٦١ حصان (٢٦٥ حصان أوروبي PS) ، ربما تكون هذه المحركات مخيبة للأمال كوننا نتحدث عن نسخة رياضية من توسان جديدة .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بهذه السيارة الجديدة نود تذكيركم بتحدي راس بـ راس الذي جمع بين هيونداي فوليستر N ضد فورد فوكس ST .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.