صور من داخل مصنع أمريكي توضح إنتاج أول سيارة هيونداي توسان 2022

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور الرسمية التي تم التقاطها من داخل مصنع أمريكي وثق لحظة إنتاج أول سيارة هيونداي توسان 2022 (2022 Hyundai Tucson) .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء شهد شهر سبتمبر من عام 2020 الماضي على إطلاق الجيل الرابع والجديد بالكامل من سيارة الكروس أوفر الكورية توسان ، التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا راف 4 ، و كيا سبورتاج (شقيقتها من الأم الثانية والتي ستحصل على جيل جديد قريباً) ، و هوندا CR-V ، و نيسان X-Trail .

التفاصيل الرسمية التي حصلنا عليها تعلن عن بداية إنتاج سيارات هيونداي توسان 2022 جديدة بالكامل في مصنع ألاباما الأمريكي إلى جانب سيارات ؛ هيونداي سوناتا 2021 ، و هيونداي النترا 2021 ، و هيونداي سنتافي 2021 .

تميزت توسان جديدة بهوية تصميمها الخارجية المستمد من السيارة الاختبارية هيونداي فيجن تي ، لتحصل على واجهة أمامية تضم شبك أمامي جديد يتضمن من جوانبه مصابيح مخفية بداخله ، وحصل هيكل السيارة على خطوط حادة منتشرة بكافة الأماكن ، ومن الخلف حصلت على أنوار متصلة ومشتت هواء أسفل الصادم العريض ، وتتوفر أجدد سيارات هيونداي الكروس أوفر بـ 7 خيارات من ألوان الدهان الخارجي .

داخلية السيارة مختلفة بالكامل عن الطراز السابق وتتضمن شاشة تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات قياس 10.25 إنش ، ولوحة عدادات رقمية ، وتم إزالة الأزرار التقليدية الخاصة بنظام التكييف والتدفئة ، وحصلت على إضاءة محيطة تتضمن 64 لون و 10 مستويات لسطوع الأنوار .

خيارات محركات هيونداي توسان 2022 :

  • محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 187 حصان و 247 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع أمامي واختيارياً بنظام دفع كلي للعجلات AWD .
  • سيارة هيونداي توسان هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر تيربو سعة 1.6 لتر بقوة 177 حصان يعمل إلى جانبه محرك كهربائي بقوة 59 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 226 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران   .
  • سيارة توسان بلج ان هايبرد PHEV تجمع بين عمل محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر تيربو بقوة 177 حصان مع محرك كهرباء يتم شحنه بواسطة مقبس كهرباء بقوة 90 حصان ، ليصدر من عملهم معاً قوة 261 حصان ، وتستطيع هذه النسخة قطع مسافة تصل إلى 45 كم بالاعتماد على الكهرباء فقط .

لم تتوفر لدينا حتى الآن معلومات رسمية عن سعر هيونداي توسان جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.