هيونداي توسان N ٢٠٢٢ اصدار رياضي جديد يظهر بصور رسمية

سنعرض عليكم اليوم أول مجموعة من الصور الرسمية لسيارة هيونداي توسان N ٢٠٢٢ ، التي تمثل فئة اصدار رياضي جديد من سيارات توسان الكروس أوفر الكورية التي ظهرت بجيلها الرابع والجديد بالكامل خلال منتصف شهر سبتمبر الماضي .

فبعد أن زودناكم منذ أيام معدودة بـ سعر هيونداي سوناتا N ٢٠٢١ الرياضية ، سنستعرض معكم صور اصدار N Line الرياضي الذي يعتمد على سيارة هيونداي توسان ٢٠٢١ الجديدة كلياً ذات التصميم الثوري المستمد من السيارة الاختبارية هيونداي فيجن تي .

واليوم نحن لا نتحدث عن توسان الجديدة العادية بل عن اصدار رياضي خاص سيتوفر منها ، لتمشي هذه السيارة الكروس أوفر على خطى جميع سيارات هيونداي الجديدة التي أصبحت تتوفر بنسخ N Line ذات الهوية الرياضية الشبابية المتميزة أكثر ، لنزودكم بأول صور رسمية تشويقية لسيارة هيونداي توسان N ٢٠٢٢ .

رغم تحفظ شركة هيونداي موتورز وعدم تحدثها عن هذه السيارة الجديدة القادمة ، إلا أننا نستطيع ملاحظة حصولها على واجهة أمامية جديدة منخفضة أكثر نحو الأرض لتعطي هوية رياضية ، وهناك أيضاَ تغييرات بسيطة على تصميم أضواء الضباب الجانبية ، وهناك خطوط بارزة في الصادم الأمامي تضيف هوية هجومية ، ومن الخلف زودت السيارة مشتت هواء خلفي بارز ومخرجين للعادم على الجانب الأيمن ، وبدون أي شك حصلت على جنوط بتصميم مختلف وحجم أكبر .

وبدون أي شك ستحصل الداخلية على تطريزات خاصة تضم الحرف N لتعلن أنها الاصدار الرياضي من توسان الجديدة بالكامل ، وستحصل على لمسات رياضية .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية حول ميكانيك سيارة هيونداي توسان N ٢٠٢٢ الجديدة القادمة ، ولكن من المرجح اعتمادها على محرك بنزين ٤ سلندر سعة ٢.٥ لتر مع توربو ، نفس المستخدم في سيارة سوناتا N ٢٠٢١ ، يصدر منه قوة ٢٩٠ حصان (٢٩٤ حصان أوروبي) و ٤٢٢ نيوتن متر من عزم الدوران .

بعيداً عن حديثنا الأول عن اصدار N Line الرياضي من طراز توسان ، نود تذكيركم أن هذه السيارة تعتبر أكثر سيارة كروس أوفر مبيعاً وثاني أكثر سيارات هيونداي مبيعاً في أمريكا بالتحديد ، مع العلم أن السوق الأمريكي يعتبر ثاني أكبر سوق سيارات في العالم بعد السوق الصيني ، وتنافس هيونداي توسان كلاً من ؛ تويوتا راف ٤ ، و مازدا سي اكس ٥ ، و كيا سبورتاج ، و هوندا سي ار في ، و نيسان اكس تريل .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن الاصدار الرياضي N من سيارات هيونداي توسان الجديدة سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.