هيونداي سوناتا 2022 الرياضية N Line ظهرت باصدار خاص جديد

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارات هيونداي سوناتا 2022 التي تعتمد على النسخة الرياضية ان لاين ( N Line ) ، ويحمل هذا الاصدار الخاص اسم نسخة الليل ( Night Edition ) .

النسخة الليلة من سيارات سوناتا الجديدة السيدان الكورية يأخذ شكل الاصدار الرياضي N Line ويضيف له لمسات من الألوان الداكنه ، وتتضمن الحزمة أجزاء بلاستيكية مقواة بألياف الكربون للجناح الخلفي وأغطية مركز الاطارات ، وتم طلاء الشارات الخارجية بالكروم الداكن .

كما تأتي سيارة هيونداي 2022 الخاصة هذه مع اطارات حجم 19 إنش لونها أسود غير لامع تخفي خلفها بريك كاليبرز باللون الأحمر .

تتوفر سيارة هيونداي سوناتا 2022 الرياضية N Line اصدار نسخة الليل الخاص بخيارين فقط من الألوان الخارجية ؛ أسود الفانتوم ، و الكوارتز الأبيض ، وتأتي مع أغطية مرايا جانبية ومقابض أبواتب مكسوه باللون الأسود الغير لامع .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة السيدان الكورية الخاصة الجديدة على محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع تيربو يولد قوة 290 حصان و 422 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات دبل كلتش ، وتعتمد على نظام سحب أمامي للعجلات FWD .

تأتي سيارة السيدان الرياضية مع دسك بريك حجم 13,6 إنش في الأمام و 12,8 إنش في الخلف .

وصولاً إلى داخلية سوناتا جديدة نسخة الليل الرياضية الخاصة نلاحظ استخدام مزيج من جلد النابا وجلد سويدي من الألياف الدقيقة من Dinamica ، وهنام تطريزات متباينة باللون الأحمد مع شعارات N الرياضية من هيونداي ، كما تم توفير لمسات تزين بالكروم الداكن .

تأتي مقصورة السيارة الجديدة مع لوحة عدادات رقمية حجم 12,3 إنش ، وهناك شاشة وسية حجم 10,25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، كما أنها تمتلك نظام صوتي من بوز ( Bose ) مع 12 سماعة ، وتأتي قياسياً مع سقف بانورامي .

أجدد اصدار خاص من سيارات هيونداي سوناتا 2022 بنسختها الرياضية N Line سينتج منه ألف نسخة فقط ستباع في السوق الأمريكي ، سعر سيارة 2022 الخاصة هذه سيبدأ من 34,750 دولار أمريكي أي ما يعادل 130,312 ريال سعودي ، يضاف لها رسوم الشحن البالغ قدرها 1,025 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,843 ريال سعودي .

سعر سيارة هيونداي الخاصة هذه أغبى بمقدار 1,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,875 ريال سعودي مع سعر سوناتا N Line الأساسية .

بعد أن عرفناكم على هذه السيارة الخاصة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات هيونداي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.