هيونداي كونا ان 2022 الرياضية تشوقنا بصور رسمية على الانترنت

سنعرض عليكم اليوم مجموعة جديدة من الصور التشويقية الرسمية لـ سيارة هيونداي كونا ان 2022 (2022 Hyundai Kona N) الرياضية القادمة من طراز الكروس أوفر الكوري كونا .

فبعد أن عرفنا يوم أمس سعر هيونداي توسان 2022 جديدة بالكامل ، عرفناكم خلال الأسبوع الماضي على هيونداي بايون 2022 أصغر سيارة كروس أوفر لدى الشركة الكورية ، سنتحدث اليوم عن نسخة ان (N) الرياضية القادمة من هيونداي كونا فيس لفت التي تم تجديدها وظهرت في شهر سبتمبر من عام 2020 الماضي ، وهي منافسة تويوتا CH-R بالتحديد .

وسبق وحصلنا على صور تشويقية رسمية لهذه السيارة الكورية الرياضية القادمة ، ولكنها كانت تظهر نسخة تجارب مغطاة بإحكام بغلاف خارجي يخفي ملامح هيونداي كونا ان 2022 ، أما الصور الجديدة المرفقة ضمن هذا الخبر فتظهر أول سيارة كروس أوفر ذات أداء عالي من شركة هيونداي بدون تمويهات ، فقط تم تعتيم اللقطات قليلاً للاحتفاظ ببعض الفضول حتى إطلاق السيارة رسمياً .

من خلال النظر في التعتيم الذي حصلت عليه الصور ، يمكننا أن نرى المعاملة الخاصة الممنوحة لـ كونا N في المقدمة مع شبك أمامي بتصميم أكثر شراسة ، كما هناك شبك آخر في منطقة الصادم الأمامي ليتم توفير أكبر قدر من الديناميكية الهوائية ، وكوننا نتحدث عن نسخ N من هيونداي تم إضافة لمسات بسيطة باللون الأحمر على حواف السيارة الجديدة القادمة من الأسفل .

 

بالانتقال إلى الخلف ، من السهل تحديد التغييرات الخاصة بـ سيارة N الجديدة هذه ، فهي تتميز بأنابيب عادم مزدوجة بارزة في الزوايا ، وعلى الرغم من صعوبة رؤيتها ، تقول هيونداي إن السيارة ستحصل على مشتت هواء مدمج ، وبالانتقال إلى الأعلى تم إضافة جناح سقف مزدوج ، وبالطبع لدينا تقليم باللون الأحمر في الخلف أيضاً.

تحفظ الصانع الكوري على مواصفات هيونداي كونا ان 2022 الميكانيكية ولكن هناك تقارير صحفية تتوقع اعتمادها على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو تشارجد يصدر منه قوة حول 278 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات دبل كلتش ، وستعمل السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات أو نظام دفع كلي للعجلات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن موعد الإطلاق الرسمي لهذه السيارة الجديدة سنزودكم به على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.