هيونداي كونا N جديدة مع محرك توربو تشوقنا بشكل رسمي

حصلنا على تشويقات رسمية تم نشرها على الانترنت من بطولة سيارة هيونداي كونا N جديدة قادمة مع محرك توربو ، لتمثل فئة أول سيارة كروس أوفر ذات أداء عالي من شركة هيونداي (Hyundai) الكورية .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات هيونداي التي ستمتلك أداء رياضي ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي تحدث يوم أمس عن إشاعات صحفية تشير إلى أن شركة ابل تطلب المساعدة من العملاق الكوري هيونداي لتحقق حلمها في دخول عالم صناعة السيارات الجديدة المتطورة .

الصور التشويقية الرسمية المرفقة ضمن هذا الخبر تظهر سيارة هيونداي كونا ان (Hyundai Kona N) وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها الكاملة أثناء اختبارها على الحلبة .

المعلومات المتوفرة لدينا تشير إلى أن هيونداي كونا N جديدة ستعتمد على محرك توربو سعة لترين يتصل مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات دبل كلتش ، وأكدت الشركة الكورية أن نسخة N هذه من طراز الكروس أوفر كونا ستحصل على مجموعة متنوعة من خاصة بالقيادة الرياضية ذات الأداء العالي تتضمن نظام التحكم في الانطلاق المعروفه باسم لانش كنترول (Launch Control) ، بالإضافة إلى أصوات رياضية ممتعة صادرة منها .

وكما تم تأكيده ستمتلك أول سيارة كروس أوفر ذات أداء عالي من هيونداي تجربة قيادة قوية وذكية إلى جانب توفيرها المتعة والكثير من الإضافات مثل أي سيارة هيونداي N أخرى .

ومن المفترض أنت يتم الكشف عن هذه السيارة الكورية الجديدة خلال الأسابيع المقبلة إن شاء الله ، ومن المؤكد أن هذه النسخة من سيارات كونا ستحصل على مظهر رياضي من خلال امتلاكها صادم أمامي وخلفي مختلف عن المتوفر في سيارة هيونداي كونا ٢٠٢١ فيس لفت التي تم الكشف عنها وبشكل رسمي في عام ٢٠٢٠ الماضي ، وستحصل السيارة الرياضية هذه بالتأكيد على عادم مع دبل الزوز ، وستمتلك جنوط خفيفة الوزن تخفي خلفها بريكات عالية الأداء ، مع بريك كاليبرز باللون الأحمر .

ورغم تحفظ الشركة الكورية على أرقام أداء محرك هيونداي كونا N جديدة إلا أننا متأكدين أنها ستكون أقوى من شقيقتها كونا ان لاين (Kona N Line) التي تعتمد على محرك ٤ سلندر سعة ١،٦ لتر بقوة ١٩٥ حصان و ٢٦٥ نيوتن متر من عزم الدوران .

بعيداً عن هذه الصور التشويقية شاهدوا تجربة قيادتنا لأضخم سيارة SUV لدى هيونداي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.