هيونداي i20 N Line 2021 تكشف عن نفسها لتتحدى فورد فيستا ST

سنعرض عليكم اليوم الصور الرسمية الأولى لـ سيارة هيونداي i20 N Line 2021 الجديدة ، وسنعرفكم على ما تميزت به هذه النسخة الرياضية قبل أن تتوفر للبيع في أسواق محدده خلال العام القادم إن شاء الله .

وقبل الحديث عن هذه النسخة الرياضية من سيارة i20 2021 نود تذكيركم بـ أجدد سيارات هيونداي التي تم الكشف عنها مؤخراً :

وقمنا مؤخراً باستعراض تشوقات رسمية لـ سيارة هيونداي i30 N 2021 القادمة في وقت قريب إن شاء الله ، ولكننا اليوم سنعرفكم على شقيقتها هيونداي i20 N Line 2021 التي ظهرت رسمياً لتعلن تحديها للسيارة الأمريكية فورد فيستا اس تي .

مجموعة صور سيارة i20 ان لاين الرياضية الجديدة :

من الواضح أن النسخة الرياضية من سيارة الهاتشباك الكورية حصلت على صادم أمامي جديد وشبك أمامي أسود اللون يحمل شعار N Line ، ومن الجوانب هناك اطارات معدنية قياس 17 إنش تجمع بين لونين ، كما حصلت السيارة من الخلف على صادم جديد أيضاً ومخرجين للعادم من الكروم ومصباح ضباب على شكل مثلث مدمجة في مشتت الهواء .

سيحصل العملاء على فرصة للاختيار ما بين الخيارات التالية من الألوان الخارجية :

  • فانتوم الأسود .
  • رمادي .
  • الأبيض القطبي .
  • النحاسي .

ومن الممكن للعملاء الذي يختارون اللون الأبيض القطبي طلب السيارة اختيارياً مع سقف بلون فانتوم الأسود .

مواصفات هيونداي i20 N Line 2021 الميكانيكية :

تعتمد على محرك T-GDI سعة لتر واحد مع توربو يصدر منه قوة 99 حصان ، وتصل القوة إلى 118 حصان في حال طلب هذا القلب النابض بشكل اختياري مع نظام مايلد هايبرد 48 فولت مما يحسن من مقدار صرفية البترول ، كما يتوفر على هذه السيارة قير عادي التبديل iMT .

تأتي داخلية هذه السيارة مع لمسات خاصة تميزها تتضمن كراسي رياضية تحمل شعار N ومقود رياضي ، وحصلت المقصورة على تطريزات باللون الأحمر ودواسات معدنية ، وتأتي مع مجموعة خدمات Connected Car .

لم يتم الإعلان عن سعر هذه السيارة الجديدة حتى لحظة كتابة هذا الخبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.