يصعب تصديق القوة الهائلة التي تمتلكها سيارة هيونداي RM20e الرياضية المتطورة

سنعرفكم اليوم على السيارة الرياضية الكورية الجديدة والمتطورة هيونداي RM20e التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات 2020 .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الرياضية الكهربائية باصدار بروتوتايب (ما قبل الإنتاج) ، هذه هي أجدد سيارات هيونداي 2021 التي تم الكشف عنها :

والآن لنعرفكم على سيارة RM20e الكهربائية الرياضية التي تستند على طراز هيونداي فولستر ان ، كما أنها تمهد الطريق للجيل الثالث والقادم من سيارات فولستر المستقبلية باصدارات رياضية ذات أداء عالي .

هذه هي مجموعة صور هيونداي RM20e :

وصفت شركة هيونداي هذه السيارة الجديدة بكونها “مختبر هندسي متدحرج” كونها سيارة متحركة تهدف لاختبار تطور هندسي وميكانيكي هائل يرسم مستقبل سيارات هيونداي الرياضية القادمة ، ويتميز التصميم الخارجي لهذه السيارة البروتوتايب بـ صادمين أمامي وخلفي رياضيين وبأجزاء جديدة مصنوعة من الكربون فايبر ، كما أنها زودت بمخارج تهوية عديدة ومنتشرة ، وحصلت على جنوط معدنية قياس 19 إنش و 20 إنش ، وتمتلك مشتت هواء خلفي رياضي وجناح خلفي كبير وفتحة تهوية خلفية كبيرة .

داخلية هذه السيارة الرياضية تضمنت لوحة عدادات رقمية ، ومقود نفس المستخدم على سيارة فولستر N TCR ، ومقاعد رياضية مع أحزمة أمان بـ ست نقاط لتوفير حماية وتثبيت أكبر للركاب .

المواصفات الميكانيكية لـ أجدد سيارة رياضية تجريبية من شركة هيونداي :

تعتمد سيارة هيونداي RM20e بالكامل على الطاقة الكهربائية التي تحصل عليها من محرك كهربائي وسطي يصدر قوة هائلة يبلغ قدرها 799 حصان (810 حصان أوروبي PS) و 960 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع هذه السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من 3 ثواني ، وتحتاج إلى 9.88 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س ، وتبلغ السرعة القصوى في هذه السيارة الكهربائية التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات 250 كم/س (155 ميل/س) .

وكوننا نتحدث عن سيارة كهرباء نود إخباركم أنها تعتمد على حزمة بطارية 60 كيلوواط ، وتأتي مع شحن سريع 800 فولت .

لا تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول هذه السيارة ، ولكن يتوجب علينا تذكيركم باختبار قيادتنا المفصل لـ سيارتي هيونداي فيلوستر 2020 العادية و فيلوستر توربو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.