Search
Close this search box.

وأخيراً بي ام دبليو ستصنع سيارة خارقة

سيارة خارقه M1

سيارة خارقه ، بدون أي شك يعلم عشاق بي ام دبليو أن هذا ما ينقص أسطول الصانع البافاري من السيارات ، ولكن يبدو أن ذلك لن يستمر طويلاً فيعد غياب سيارة بي ام دبليو M1 عن ساحة الإنتاج منذ عام 1981 يبدو أن هناك سيارة خارقة قادمة من BMW M.

وفقاً لمقابلة أجراها موقع “درايف” مع السيد Peter Quintus، نائب رئيس المبيعات والتسويق في BMW M، “اعترف بأن الشركة الألمانية تقوم بنقاشات جادة حول موضوع إنتاج سيارة رياضية خارقة، ولا توجد خطط فورية لهذا المشروع حيث أن بي ام دبليو مشغولة بمشاريع أخرى حالياً، ولكن إذا تمت الموافقة على هذه الخطة ستعتمد السيارة الخارقة بالتأكيد على أنظمة ميكانيكية هجينة لتواكب المستقبل”.

بي ام دبليو

M1 الاختبارية : سيارة خارقه من BMW

وهذه التصريحات تجعل فريقنا في عرب جي تي يرجح أن النجاح الهائل الذي سجلته السيارة الرياضية الهجينة i8 واقتراب موعد إطلاق النسخة الإنتاجية من بي ام دبليو i8 سبايدر، جعل الصانع الألماني يعيد تفكيره بصنع سيارات خارقة قادرة على منافسة سيارة فيراري و لمبرجيني و ماكلارين، ولتقف أيضاً بوجه سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون القادمة بقوة تزيد عن ألف حصان.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات التي قد تؤكد 100% أن بي ام دبليو ستصنع سيارة خارقة ولكننا نتمنى ذلك لمزيد من المنافسة والتحدي.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر لسيارة بي ام دبليو M1 الاختبارية التي ظهرت في عام 2008.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع