يخت مرسيدس AMG بلاك سيريس الجديد بقوة 2,250 حصان

سنعرفكم اليوم على يخت مرسيدس AMG بلاك سيريس الجديد الذي سيقتحم البحار والمحيطات بقوة 2,250 حصان ! الذي يحمل اسم Cigarette 41’ Nighthawk AMG Black Series .

يمثل اليخت الجديد هذا نتيجة تعاون رقم 13 التي جمعت بين مرسيدس ايه ام جي ( Mercedes AMG ) و سيجاريت ريسنج ( Cigarette Racing ) من أجل صنع قارب سريع وفخم .

اسم هذا القارب يدل على الفور أنه يستمد هويته من سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي بلاك سيريس ( Mercedes AMG GT Black Series ) موديل 2021 التي تعتبر أسرع سيارة في العالم إنتاجية ومخصصة لاقتحام الطرق العامة على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا والتي سحب هذا اللقب من لامبورغيني افنتالدور SVJ .

يأتي يخت مرسيدس AMG بلاك سيريس الجديد مع طلاء خارجي بلون Magmabeam الذي يجمع بين البرتقالي والأسود ، والذي يحاكي لون أجدد سيارات بلاك سيريس 2021 .

تستمر اللمسات الخاصة في المقصورة حيث تم تشطيب معظم الأجزاء باللونين الرمادي والأسود مع مجموعة من اللمسات البرتقالية المميزة .

يحتوي الجزء الداخلي من اليخت الجديد على صفين من المقاعد في الدفة الأمامية والصف الأمامي قابل لتعديل الارتفاع ، وتوجد أيضاً صالة على شكل حرف L في الجزء الخلفي من القارب ومقاعد على شكل حرف U في مقدمة اليخت .

هذا القارب مليء بالتكنولوجيا بما في ذلك ثلاث شاشات حجم 17 إنش Garmin 86 متعددة الوظائف موجودة داخل لوحة أجهزة القياس CNC .

يتميز اليخت أيضاً بنظام صوتي Marine عالي الطاقة ، ونظام إضاءة متقدم وشاشات إضافية متعددة الوظائف في المقاعد الخلفية والقوس .

ميكانيك يخت مرسيدس AMG بلاك سيريس الجديد :

يعتمد اليخت الفاخر الجديد على 5 محركات V8 450R سعة 4,6 لتر من صنع Mercury Racing يصدر منهم قوة تصل إلى 2,250 حصان ، وتزيد السرعة القصوى في هذا القارب السريع الفاخر عن 145 كم/س ( 90 ميل/س ) ، ومن الممكن أن تعمل المحركات الخمسة معاً أو يتم التحكم بعمل كل محرك لوحده .

لم يتم الإعلان عن سعر أجدد قارب من مرسيدس ولكن ثمنه سيكون مرتفع للغاية ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن يكون أغلى من مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,000 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.