سعر هوندا جاز 2018 التي وفرتها الفطيم للبيع في الإمارات

أعلنت شركة الفطيم هوندا ، الموزع الحصري لعلامة هوندا من السيارات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة ، عن إطلاق سيارة هوندا جاز 2018 الجديدة بالكامل.

وتتميز سيارة الهاتشباك اليابانية بتصميم رياضي محدث يمتاز مع إطلالة أكثر انخفاضاً وعرضاً بفضل الواجهتين الجديدتين في الأمام والخلف والشبك الصلب المميّز على شكل جناح من هوندا الذي تحيط به الأضواء الأمامية يبرز الصادم الأمامي المنحوت بصورة حادة مع خطوط أكثر تُحيط بالأضواء الهالوجين الأمامية مما يمنح السيارة إطلالة أكثر جرأةً وطابعاً رياضياً، ووفر الصانع الياباني قدر جيد من الديناميكية بتصميم هيكلها الخارجي .

ميكانيكياً تعتمد هوندا جاز 2018 على محرك i-VTEC نشط وعالي الاستجابة سعة 1.5 لتر مع حقن مباشريولد قوة 130 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) سي في تي – CVT مع ميزة G-Shift.

تتبع سيارة جاز 2018 في تصميمها فلسفة “الحد الأقصى للركاب، الحد الأدنى للآلة” من خلال كونها سيارة مدمجة وعالية الكفاءة، وتستخدم قاعدة جديدة لتمنح أفضل الحلول للإستيعاب من أجل توفير أوسع مساحة في فئتها لكل من الركّاب والحمولات، ومع التصميم المنخفض لخزان الوقود المثبّت في الوسط، أصبحت المساحة في الأرضية تحت المقاعد أوسع، مما يتيح إستيعاب النظام المبتكر للمقاعد السحرية (Magic Seats) من هوندا.

وبحركة سهلة واحدة، يمكنكم قلب وطيّ مقاعدكم لتصبح مخفيّة تقريباً، أو ابتكار وضعيات متعددة لاستيعاب أي شيء تقريباً.

ومن بين المزايا الداخلية الأخرى التي تشتملها هناك شاشة عرض ملوّنة للنظام الصوتي تعمل باللمس قياس 7 إنش، لتوفر كافة الخيارات التي يمكن التحكم بها في متناول اليد، أما لوحة التحكم بمكيّف الهواء فهي متطابقة مع شاشة العرض للنظام الصوتي من هوندا، وتعمل تماماً مثل الهاتف الذكي مع تحكم سهل بالسحب واللمس، تساعد أزرار التحكّم المثبّتة على عجلة القيادة على التحكم بصوت الراديو أو عند إجراء المكالمات كما يسمح مبدّل السرعات المثبّت على عجلة القيادة بالتحكم في الانتقال إلى سرعة أعلى أو أدنى بطريقة مشابهة لناقل الحركة اليدويّ، وتأتي سيارة جاز 2018 مع مقاعد من القماش ومقود مغلّف بالجلد.

تستخدم سيارة هوندا جاز 2018 هيكلاً مصمماً بتقنية الهندسة التوافقية (ACE™) من هوندا لتعزيز حماية الركّاب والتوافق مع الإصطدامات. والآن، باتت السيارة تشتمل أيضاً على مزايا السلامة النشطة من هوندا مثل نظام المساعدة على ثبات السيارة (VSA)، نظام مانع انغلاق المكابح (ABS)، التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح (EBD)، ومساعد الانطلاق على المنحدرات (HSA)، ومساند رأس نشطة في الأمام ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي لتقدم المزيد من الحماية.

تتوفر سيارة جاز 2018 بفئة واحدة هي EX،  وبلون واحد للمقصورة – أسود، مع خيارات متعددة من الألوان للهيكل الخارجي.

سعر هوندا جاز 2018 يبلغ 63,900 درهم إماراتي أي ما يعادل 17,399 دولار أمريكي ، وهي متوفرة للبيع لدى شركة الفطيم هوندا ووكلائها في دولة الإمارات العربية المتحدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع