مواصفات تقنية عادية حصلت عليها لامبورغيني هوراكان ايفو 2021 الآن

تم الإعلان وبشكل رسمي عن حصول سيارة لامبورغيني هوراكان ايفو 2021 ( 2021 Lamborghini Huracan Evo ) على مواصفات تقنية جديدة فيها وهي إضافات عادية للغاية ولكن لم تكن تتوفر في السيارة الرياضية الخارقة يبدأ سعرها من 246 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 922,500 ريال سعودي !

وقبل استعراض هذه المواصفات نود تذكيركم بتجربة قيادتنا المفصلة مع كريم ديب لـ سيارة هوراكان ايفو ، التي تنافس كلاً من ؛ فيراري 488 GTB ، و ماكلارين 720S ، و مرسيدس AMG GT R Pro .

المواصفات الجديدة التي حصلت عليها سيارة لامبورغيني هوراكان ايفو 2021 تجعلها تصبح أكثر ذكاءً ، لتحصل من الداخل على اندرويد اوتو ( Android Auto ) ، و اليكسا ( Alexa ) التي تجعلها أكثر اتصالاً مع أنواع متنوعة من الهواتف الذكية غير أنواع ايفون ( iPhone ) ، حيث أنها كانت تدعم فقط ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) .

في حين أن مزايا Android Auto واضحة ، أشارت لامبورغيني إلى أنه يمكن استخدام أمازون اليكسا للتحكم في مجموعة متنوعة من إعدادات السيارة ، والتي وتشمل أدوات التحكم في المناخ والمقاعد المدفأة بالإضافة إلى نظام الملاحة والهاتف والراديو ، ويمكن أيضاً استخدام اليكسا لسحب المعلومات من نظام Lamborghini Dinamica Veicolo Integrata والتحكم في الأجهزة الأخرى التي تدعم اليكسا مثل البوابات وأبواب المرآب والأضواء داخل منزلك .

وضمن التقنية الأخرى ، يكتسب نظام لامبورغيني كونيكت ( Lamborghini Connect ) العديد من الميزات الجديدة التي يمكن الوصول إليها من خلال تطبيق Unica ، الذي يمكن مالك السيارة من تحديد موقعها ومعرفة حالتها والسرعة يتم قيادتها بها في حال استخدمها من قبل شخص آخر .

لحسن الحظ ، لست مضطراً لشراء سيارة جديدة للاستمتاع بالميزات حيث يمكن تركيبها على الطرازات الحالية ، في وكلاء لامبورغيني المعتمدين ، بدءاً من منتصف أبريل الجاري إن شاء الله.

من باب المعرفة فقط تعتمد لامبورغيني هوراكان ايفو 2021 ميكانيكياً على محرك V10 سعة 5.2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 631 حصان (640 حصان اوروبي PS) و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات دبل كلتش .

وتتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية ، ومن السكون إلى 200 كم/س في 9 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.