كيا سيراتو جي تي 2022 المجددة ظهرت رسمياً على الانترنت

تم نشر صور سيارة كيا سيراتو جي تي 2022 ( 2022 Kia Cerato GT ) فيس لفت المجددة بشكل رسمي على الانترنت ، بعد مرور أسبوع عن الكشف على سيارة سيراتو 2022 .

ونود في البداية تذكيركم أن أسماء ؛ كيا سيراتو ( Kia Cerato ) ، و كيا كيه 3 ( Kia K3 ) ، و كيا فورتي ( Kia Forte ) ، كلها لنفس السيارة السيدان صغيرة الحجم المدمجة وفقاً للأسواق المختلفة .

وكما تذكرون تنافس كيا سيراتو أو أياً كان اسمها كلاً من ؛ تويوتا كورولا ، و مازدا 3 ، و هوندا سيفيك ، و ام جي 6 .

تعتبر سيارة كيا سيراتو جي تي 2022 التي نعرفكم عليها ضمن هذا الخبر ، نسخة الخمسة أبواب من سيارة سيراتو جديدة العادية ذات الأربعة أبواب ، كون هذه السيارة الكورية المجددة تعتبر نسخة الهاتشباك المدمجة من طراز سيراتو .

حصلت سيارة GT على نفس التجديدات التي تم توفيرها على السيارة العادية ، والتي تتضمن مصابيح LED محدثة في الأمام والخلف ، وتميزت نسخة GT بحصولها على لمسات خارجية بسيطة باللون الأحمر على الشبك الأمامي وعلى مشتت الهواء الخلفي وعلى حواف مخارج العادم .

وعلى الرغم من أنها ليست سيارة رياضية إلا أنها تأتي ماصات صدمات Bilstein ، وفرامل ذات أداء أفضل من الاصدار العادي ، كما أنها تسير على اطارات ميشلان بايلوت سبورت 4 ( Michelin Pilot Sport 4 ) .

محرك سيارة كيا سيراتو جي تي 2022 المجددة سعة 1,6 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة 201 حصان و 265 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات دبل كلتش .

تستمر التغييرات إلى داخل سيارة كيا 2022 حيث توجد لوحة عدادات رقمية قياس 10,25 إنش مصحوبة بشاشة معلوماتية تعمل باللمس من نفس الحجم ، تزين اللمسات الحمراء المقصورة الداخلية ، وكذلك هناك تطريزات ولمسات باللون أحمر على المقود ، إلى جانب إضافة دواسات وقود وبنزين مصنوعة من الألومنيوم .

سيبدأ سعر كيا سيراتو 2022 نسخة GT في كوريا الجنوبية من 23,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 88,500 ريال سعودي ، وسيبدأ سعر سيراتو GT جديدة في كندا من 22,100 دولار أمريكي أي ما يعادل 82,875 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.