هل سرق اصدار الظل اللامع من BMW 760Li شيئاً من مرسيدس مايباخ

سنعرفكم اليوم على اصدار الظل اللامع ( Shining Shadow ) من سيارة BMW 760Li جديدة التي ظهرت رسمياَ ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2021 .

فور النظر على صور أجدد اصدار خاص تم الكشف عنه من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ( BMW 7 Series ) السيدان كاملة الحجم التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس اس كلاس ( Mercedes S Class ) ، و اودي ايه 8 ( Audi A8 ) .

قبل الحديث عن تفاصيل أجدد نسخة حصرية من سيارات بي ام دبليو البافرية ، هذا اصدار خاص موجه فقط نحو السوق الصيني فقط سيصنع منه 25 نسخة .

سنتحدث في البداية عن اللمسات الخارجية التي تميز إصدار خاص بلونين اصدار الظل اللامع من سيارة BMW 760Li 2021 ، على هيكل يدمج بين لونين معاً ؛ النصف الأسفل مع دهان أحمر مارون ، والنصف الأعلى مع دهان فضي ، استغرقت عملية طلاء السيارة 7 أيام متتالية .

الألوان الخارجية لهذه السيارة تذكرنا بكل تأكيد بعدوتها مرسيدس مايباخ اس كلاس ، التي تشتهر بتوفير لونين على بدي السيارة بهذا الشكل بالتحديد .

وتأتي هذه السيارة الخاصة مع اطارات قياس 20 إنش من سبائك الألومنيوم .

وصولاً إلى داخلية بي ام دبليو الفئة السابعة 2021 اصدار الظل اللامع ، نلاحظ حصولها على كراسي مكسوة بجلد مرينو الأبيض الناعم مع تطريزات على شكل الألماس ، كما تم إضافة تطعيمات خشبية سوداء اللون ، مع شاشة قياس 10,25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

كما حصلت المقصورة على مقاعد خلفية مع ترقيات فخامة عالية تناسب جلوس الأثرياء في الخلف عند قيادة السيارة الحصرية من قبل سائق خاص .

محرك سيارة BMW 760Li جديدة نسخة اصدار الظل اللامع :

تعتمد هذه السيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم على محرك V12 مكون من 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6 لترات يولد قوة 576 حصان و 849 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,8 ثانية .

وتأتي هذه السيارة الخاصة مع اطارات قياس 20 إنش من سبائك الألومنيوم .

سيبدأ سعر سيارة بي ام دبليو 760Li جديدة اصدار الظل اللامع من 2,6 مليون يوان صيني أي ما يعادل 400 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,5 مليون ريال سعودي .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.