تعرفوا على السيارة الرياضية MG6 XPower المحدودة الإنتاج

تم الكشف عن السيارة الرياضية المحدودة الإنتاج ام جي 6 اكس بور ( MG6 XPower ) ، التي تعتبر نسخة خاصة من سيارة ام جي 6 ( MG6 ) .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الصينية البريطانية الجديدة ، هذا تذكير بـ آخر تجاربنا مع سيارات MG :

تم الكشف عن السيارة الرياضية MG6 XPower المحدودة الإنتاج عبر موقع ويبو ( Weibo ) الصيني الخاص بالتواصل الاجتماعي ، لتمثل أول سيارة MG معدلة من الشركة البريطانية الصينية المملوكة من قبل سايك موتور .

السيارة الخضراء اللون التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر توفر متعة سيارات السباقات في طراز محدود الإنتاج مخصص للسير على الشوارع العامة .

تأتي أجدد سيارات MG مع واجهة أمامية هجومية التصميم تذكرنا بعض الشيء بهوية تصميم مرسيدس ايه ام جي ، وتمتلك شبك تهوية كبير مع قضبان عمودية يتوسطه شعار MG ، وحصلت على فتحات تهوية كبيرة .

من الجوانب تمتلك السيارة الرياضية مع جنوط كبيرة أعلى منها أقواس عجلات بارزة ، وهناك فتحات تهوية جانبية مما يوفر ديناميكية هوائية أفضل .

وصولاً إلى الخلف هناك مشتت هواء خلفي ضخم و 4 مخارج اكزوز ، وجناح خلفي ضخم .

كما حصلت سيارة MG6 XPower على لمسات باللون الأسود المنتشرة في كل مكان والتي تتناسق مع الهيكل الأخضر ، وهناك بريك كاليبرز باللون الأخضر .

داخلية السيارة الرياضية المحدودة حصلت على مقاعد رياضية تتضمن تطريزات تعمل شعار Xpower وأحزمة أمان خضراء اللون ، وحصلت على مقود رياضي مغطى بالجلد مع تطريزات خضراء ، كما حصلت على عتبات أبواب تحمل اسم الإصدار المحدود هذا .

تحفظت شركة MG البريطانية المملوك من العملاق الصيني مايك موتور على المواصفات المكانيكية لهذا الطراز الحصري .

ومن باب التذكير تعتمد سيارة MG6 2021 الحالية على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو بقوة 169 حصان و 250 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات دبل كلتش ، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها 1320 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 7,1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم/س .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.