إنقاذ شخص سقط بـ سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي بحفرة في دبي خلال عطلة العيد

ضمن حادث غريب من نوعه تمكن الدفاع المدني في دبي بالإمارات العربية المتحدة ولله الحمد بمشاركة شرطة وإسعاف دبي من إنقاذ شخص سقطت سيارته من نوع مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG في حفرة عمقها يبلغ حوالي 15 متراً في منطقة الخوانيج في أول أيام عيد الفطر المبارك .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي هرعت فرق الانقاذ المختصة فور تلقيهم البلاغ إلى موقع الحادث ، وتم بفضل رحمة الله تعالى وبنجاح إنقاذ المحصور في وقت قياسي باستخدام أفضل الوسائل .

وبعد عملية الإنقاذ تم نقل السائق عبر الإسعاف الجوي إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة متوسطة على إثر سقوط سيارته مرسيدس جي 63 ايه ام جي في الحفرة العميقة ، جنبا الله وإياكم شر الحوادث أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

جي 63 ايه ام جي

توفرت لفريقنا الآن أن الشخص الذي تعرض لهذا الحادث هو الدكتور علي رضا ، عم ريم إبراهيم الهاشمي التي تشغل منصب وزيرة الدولة في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 17 فبراير 2008 ، ومن خلال الصور الجديدة التي حصلنا عليها ذهب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، حاكم دبي ، إلى المستشفى ليطمأن على حالة الدكتور علي الصحية .

وبعيداً عن هذا الحادث ، يجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة من مرسيدس جي 63 ايه ام جي ، الموديل القديم ، تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5.5 لتر ينتج قوة 536 حصان و 759 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كم/س .

وقمنا مؤخراً بعرض تجربة قيادتنا لـ سيارة G63 AMG 2019 الجديدة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة الذي عرفنا عن قرب على التحسينات الهائلة التي حصلت عليها سيارة الـ SUV الألمانية الفارهة عالية الأداء .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.