اندلاع حريق ضخم في محطة قطار الحرمين بجدة

اندلاع حريق ضخم في محطة قطار الحرمين بجدة

بثت  إمارة منطقة مكة عبر حسابها على موقع تويتر اللقطات الأولى لحريق محطة قطار الحرمين في جدة.

وغردت إمارة منطقة مكة “#يحدث_الان الدفاع المدني بـ #جدة يباشر حريقا اندلع في سقف محطة #قطار_الحرمين بالسليمانية.. لازالت الفرق تعمل على اطفاء الحريق دون تسجيل إصابات حتى الآن”.

وأكدت عدة مصادر رسمية متطابقة أن حريقا ضخما اندلع في محطة قطار الحرمين في حي السليمانية في جدة ومازالت عملية السيطرة على النيران متواصلة حتى الآن ولم تسجل حتى ساعة نشر الخبر أي إصابات.

ونشر مشروع قطار الحرمين السريع عبر حسابه على موقع تويتر تغريدة تضمنت بيانا جاء فيه “تنويه بخصوص حريق محطة قطار الحرمين السريع، أوضحت إدارة مشروع قطار الحرمين السريع وقوع حادث حريق في محطة جدة حوالي الساعة 12:35 ظهر اليوم، وفور وقوع الحريق باشر الدفاع المدني الحريق ولا يزال التعامل معه قائم، ولايوجد أي إصابات ولله الحمد”.

وهرعت فرق الدفاع المدني إلى موقع الحريق للتعامل مع النيران المشتعلة ومازالت عملية الإطفاء متواصلة حتى الآن.

حيث نشرت مديرية الدفاع المدني السعودي فيديو لموقع الحريق وغردت ” الدفاع المدني السعودي يباشر في عملية إطفاء حريق اندلع في سقف محطة قطار الحرمين في جدة دون تسجيل إصابات حتى الآن”.

 وأضافت ذات المصادر الرسمية أن الحريق اندلع في سقف محطة قطار الحرمين في جدة.

ويذكر أن السلطات السعودية  قامت بإنشاء قطار الحرمين لخدمة الحجاج والمعتمرين ويقطع خط السكك الحديدية للقطار مسافة 450 كيلومترا ويربط مدينتي مكة والمدينة بمدينة جدة المطلة على البحر الأحمر وقد تم افتتاح مشروع  قطار الحرمين في سبتمبر من العام الماضي.

وسنزودكم متابعينا الأعزاء بالمستجدات حول الحريق وحصيلة الخسائر فور توفرها.

تحديث

شاهد آثار الدمار من داخل محطة قطار الحرمين بجدة بعد إخماد النيران.

 

 

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.