انهيار عصبي أقل ما يمكن قد حدث لمالك هذه السيارة بسبب والده

انهيار عصبي أقل ما يمكن قد حدث لمالك هذه النسخة من سيارة كوينيجسيج CCXR الخارقة والنادرة والباهظة الثمن بعد ما حل بها من حطام ودمار !!!

هكذا توقع فريقنا في عب جي تي فور نشر صوراً تظهر نتيجة تحطم إحدى نسخ سيارة كوينيجسيج CCXR بعد تعرضها لحادث وقع في المكسيك ، فمن المستبعد أن مالك هذه السيارة لم يصب بـ انهيار عصبي بعد الدمار الذي وقع بسيارة الخارقة التي يزيد سعرها عن 2 مليون دولار أمريكي عندما قام والده بقيادتها على الطرق العامة .

فبعد أن عرفناكم مؤخراً على كوينيجسيج يسكو أجدد سيارة خارقة من الصانع السويدي برفقة زميلنا صهيب ششعاعة عندما تواجد في سويسرا ليغطي أهم الإطلاقات التي شهدها معرض جنيف للسيارات 2019 ، حصلنا اليوم على صوراً كادت أن تتسبب لنا بـ انهيار عصبي فهذه نهاية محزنة لإحدى نسخ سيارة كوينيجسيج CCXR .

koenigsegg-ccxr

وفقاً للمعلومات القليل المتوفرة لدينا كانت والد مالك هذه النسخة الزرقاء اللون من كوينيجسيج CCXR يقودها قبل أن يفقد السيطرة عليها ويصدم بحاجز خراسني على جانب الطريق مما أدلى إلى أضرار كبيرة على هذه السيارة الخارقة من الجانب الأيمن في مقدمتها ، وحتى لو أصيب مالك السيارة بـ انهيار عصبي يجب عليه الهدوء والسكينة فمن تسبب بهذا الحادث هو والده !!!

لون هذه السيارة الشهيرة يفضح لنا اسم مالكها الأول قبل بيعها ، حيث أن هذه السيارة كانت في الماضي من ملك الشيخ حمد آل ثاني في قطر وكان يتجول على متنها في لندن خلال عام 2010 ، قبل أن تعرض للبيع قبل سنوات لدى صالة العين موتورز في دبي ، ولا علم لنا من مالكها الحالي ولكنه جعل هذه السيارة النادرة تعيش في المكسيك .

حادث عنيف

سيارة كوينيجسيج CCXR تمتلك هيكل خارجي مصنوع من كربون فايبر وتعتبر هذه السيارة نسخة خاصة من طراز كوينيجسيج CXX ، وظهرت هذه السيارة في شهر مارس من عام 2009 .

كان سعر كوينيجسيج CCXR في الماضي عندما توفرت للبيع لدى الصانع السويدي يبدأ من 2,175,176 دولار أمريكي أي ما يعادل 8,158,000 ريال سعودي .

وتعتمد هذه السيارة الخارقة ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1,004 حصان و 1,060 نيوتن.متر من عزم الدوران .

برأيكم هل بلفعل أصيب مالك هذه السيارة بـ انهيار عصبي عندما شهدها وهي محطمة بهذا الشكل .

Comments are closed.