Search
Close this search box.

بي ام دبليو ام 4 تتورط في حادث عنيف

تعتبر سيارة بي ام دبليو ام 4، النسخة الكوبيه من بي ام دبليو ام 3، أحد أهم السيارات الرياضية الجديدة، ورغم إمتلاكها لأنظمة أمان عالية الجودة إلا أن السائقين المستهترين وضعوها في العديد من المواقف الحرجة.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي نتيجة تورط سيارة بي ام دبليو ام 4 في حادث عنيف في ألمانيا، بعد القيام بتجربة قيادة على متنها انتهت بركن السيارة الجديدة على سقفها.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي فقد السائق البالغ من العمر 38 عاماً السيطرة على السيارة الألمانية بي ام دبليو ام 4 أثناء قيادتها بسرعة عالية، ليهبط لمسافة 50 متراً عن الطريق بعد إنقلاب هذه السيارة الرياضية.

حادث تصادم في الهند يحطم سيارة امبرجيني مورسيلاجو

قامت طائرة هليكوبتر بنقل السائق والمرافق إلى أقرب مستشفى بعد هذا الحادث العنيف على متن بي ام دبليو ام 4، ولكننا لم نحصل على تفاصيل تكشف لنا عن وضعهم الصحي الآن.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر سيارة بي ام دبليو ام 4 الجديدة، وكشف عن مواصفاتها والأنظمة المتوفرة بها من ناحية السلامة والأمان والتكنولوجيا التي تشتهر بها معظم سيارات بي ام دبليو، يمكنكم مشاهد الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع