تسلا موديل 3 تتحطم وايلون ماسك يعد بتحديثها

تسلا موديل 3 تتحطم وايلون ماسك يعد بتحديثها

تحطمت السيارة الأمريكية تسلا موديل 3 في حادث اصطدام بمركبة أخرى.

وأصيب سائق تسلا بجروح بسيطة في قدمه اليمنى بينما اصطدمت ذراع الراكب الامامي بزجاج شاشة نظام المعلومات والترفيه ما أدى إلى كسره وتعرض ذراعه لإصابة.

واللافت في الأمر أن سائق السيارة قدم مقترح لشركة تسلا تتلخص بإضافة نظام وسادة حماية للشاشة وتوفير خيار لفتح الصندوق الموجود في التابلوه بشكل يدوي بعد أن منعه تحطم الشاشة من فتحه وإخراج أوراق التأمين.

وغرد إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة تسلا على حسابه على موقع تويتر بخصوص الحادثة وقال بأن الشركة ستقوم بإضافة تحديث على نظام السيارة ليتم فتح صندوق القفازات تلقائيا في حال وقوع حادث مشابه وأوضح أنه بالإمكان إضافة طبقة بلاستيكية على الزجاج لمنع تعرض الركاب لجروح عند وقوع اصطدام .

ويذكر أن تسلا موديل 3 هي أجدد سيارات شركة تسلا الأمريكية وعندما ظهرت بنسخة اختبارية بداية العام الماضي قبل إنتاجها تميزت بسعرها الرخيص بالنسبة لتطورها، مما ساهم بحجز أكثر من 115 ألف نسخة من طراز تسلا موديل 3 بثروة تزيد عن 7.5 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 28.2 مليار ريال سعودي خلال 24 ساعة من الكشف عن نسختها الاختبارية.

شاهدوا بالفيديو تحطيم BMW 8 Series يفضح مهندس لدى الصانع البافاري بعد أن قتل حماته المستقبلية

سيارة السيدان الأمريكية الصغيرة الحجم التي تعتمد على الطاقة الكهربائية فقط مزودة بأفضل فئة من البطاريات ويبدأ سعر تسلا موديل 3 من 35 ألف دولار أمريكي (131,253 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن، وهو يعتبر ثمن منخفض بالنسبة لحجم تطورها.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.