حادث محرج تتعرض له سيارة بوجاتي فيرون فيتيس بعد أن وصلت سرعتها إلى 335 كم/س

توقف إنتاج سيارة بوجاتي فيرون فيتيس ولكن ذلك لا يخفي حقيقة أن هذه السيارة الخارقة أسطورة نادرة ذات قيمة مالية بالملايين ، واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر يظهر موقف محرك تعرضت له إحد نسخ طراز بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس .

تواجدت سيارة بوجاتي فيرون فيتيس مؤخراً للمشاركة في سباقات سرعة قانونية تقام على مدرج أحد المطارات في بريطانيا ، وعندما وقفت لتتحدى إحدى سيارات لمبرجيني ، ووصلت إلى سرعة 335 كم/س (208 ميل/س) إنتهى التحدي بعد أن خفضت سائق هذه النسخة من فيرون سرعة سيارته الخارقة بشكل غير متوقع !!!

فعندما انعطف سائق البوغاتي إلى اليمين بعد انتهاء المسار واعترضت الحواجز البلاستيكية طريقه ، حرك السيارة بزاوية غير صحيحة مما أدى لارتطام بوجاتي فيرون فيتيس الغالية الثمن بالحواجز البلاستيكية .

تعرضت السيارة لأضرار خارجية بسيطة ولكنها بالتأكيد مكلفة جداً ، فنحن نتحدث عن سيارة كان سعرها يزيد عن 1,836,280 دولار أمريكي أي ما يعادل 6,886,328 ريال سعودي ، عندما توفرت للبيع لدى شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن .

سيارة بوغاتي كشف

يجدر الإشارة إلى أن السيارة الأسطورية الخارقة ذات السقف القابل للإزالة بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس ، تعتمد ميكانيكياً على محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1200 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 410 كم/س .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.