سائق يسقط بسيارة جي كلاس من الطابق الثالث وصولاً إلى الأرض على سقفها

سنتحدث في خبر اليوم عن سائق سقط بـ سيارة مرسيدس جي كلاس – Mercedes G Class من الطابق الثالث وصولاً إلى الأرض لتستقر على سقفها في النهاية بعد حادث عنيف وغريب من نوعه .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي كان سائق مرسيدس جي كلاس يقود سيارته في الطابق الثالث من موقف للسيارات في مدينة لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن يبدو أنه ارتكب خطأ فادح جعله يصطدم بجدار زجاجي يحيط بالموقف ليسقط بسيارة الـ SUV الألمانية التي يجلس خلف مقودها من الطابق الثالث وصولاً إلى الشارع هو والسيارة وبقايا الزجاج المحطم من المنشأة !!!

وبدون أي شك سبب هذا الحادث هو خطأ في استخدام دواسة البنزين بدلاً من دواسة الفرامل !!! جنبنا الله وإياكم أعزاءنا المتابعين شر الحوادث .

أشارت المعلومات الأولية التي نشرتها قناة ABC7 ، أن سائق سيارة مرسيدس جي كلاس تعرض لإصابة عنيفة نقل على أثرها بالتأكيد إلى المستشفى لتلقي العلاج ، ولتستقر حالته بعد ذلك ولله الحمد .

مرسيدس-جي-63-جديدة

بعيداً عن هذا الحادث الغريب من نوعه الذي وثق هبوط سيارة مرسيدس جي كلاس من الطابق الثالث إلى الشارع ، بطريقة مخيفة ومحزنة في نفس الوقت تجعلنا نعتقد أننا نشاهد صورة من خلف كواليس تصوير فيلم فاست اند فيورس – fast and furious ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة أجدد سيارات مرسيدس G Class بنسخة الأداء العالي مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG 2019 في جنوب فرنسا ضمن برنامج تغطية خاصة .

حادث عجيب تعرضت له سيارة مرسيدس G Class الألمانية ، ولله الحمد لم يكن هناك أي شيء على الشارع سقطت عليه هذه السيارة عندما هبطت من الطابق الثالث وصولاً إلى الأرض وهي مقلوبة مثل القذيفة !!!

ملاحظة : تعرفوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي على اهم سيارات مرسيدس 2019 .

Comments are closed.